انتشرت مساء أمس ٢ نوفمبر/تشرين الثاني، شائعة وجود خلاف بين الفنان المصري أحمد_الفيشاوي وزوجته السيدة ندى كامل، ووقوع مشاجرة عنيفة بينهما في أحد الأماكن الشهيرة في منطقة الزمالك.

في التفاصيل ذكرت الصحف المصرية، أن مشاجرة كبيرة وقعت منذ يومين بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، بأحد الملاهي الليلية الشهيرة في إحدى البواخر العائمة بمنطقة الزمالك.

وقالت الصحف إن المشاجرة بينهما استمرت أكثر من نصف ساعة، وحاول الفيشاوي بعد تجمع عدد من الجمهور تهدئة الموقف، لكن محاولاته باءت بالفشل في تهدئتها، وخرجت من الملهى الليلي لتستكمل سهرتها بمكان آخر في نفس الباخرة، ولكنه أصرّ على مصالحتها وذهب وراءها لكن محاولته باءت أيضًا بالفشل، وخرجت من المكان لتركب سيارتها لكنه أصرّ للمرة الثالثة على الخروج وراءها حيث وقف أمام السيارة لتدير السيارة وتدفعه للخلف ليقع على الأرض.

تواصلنا مع ندى للتأكد من صحة الخبر، فنفته جملةً وتفصيلاً، وتعجبت من التفاصيل المذكورة به، مؤكدة على مدى احترامها وحبها لزوجها، وقوة علاقتهما.

قالت زوجة الفيشاوي في تصريحاتها للجرس: (ده أي كلام ودي ناس مش بتحس).

تابعت: (معقولة أخبطه بالعربية؟ ده كان طلقني لو عملت كده).

ندى ابنة بيت وعائلة محترمة، ويستحيل أن تفعل هذا، ونحن نعرفها جيداً ونعرف كم هي سيدة راقية ومحترمة وتحب أحمد كثيراً كما يعشقها هو، وأي خلاف يقع بينهما ينتهي بالتفاهم والود، لذا لم نصدق تلك المعلومات التي نشرت عنها، وسارعنا للتواصل معها للتأكد أولاً قبل الانسياق وراء الشائعات مثل بقية المواقع!

وعلى ما يبدو أن البعض يحاول الإيقاع بين أحمد وندى، لكن حبهما أقوى من أي شيء!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار