فاجأت التونسية مديحة العالم العربي حين أطلت عبر فيديو لتفضح زوجها النجم السوري قصي خولي وقالت إنه أبًا ليس مثاليًا وبكت مدعية أنها مظلومة بهذه العلاقة.

زوجة قصي الخولي تطل مع ابنها وتبكي وتشكوه- صور وفيديو

حتى أمها الفنانة التونسية أمل علام صرحت في أكثر من برنامج عن علاقة ابنتها بقصي وقالت إنه لم يرَ ابنه لأكثر من 9 أشهر.

والدة زوجة قصي خولي: لم يرَ ابنه وتزوجا بعد قصة حب

قصي وبعد تصريحات زوجته وحماته حل ضيفًا على برنامج الممثلة ميساء المغربي وقال إنه اتفق مع مديحة على إخفاء شخصيتها لأن يقدس الحياة الزوجية والشخصية ولا يحب مشاركتها مع الرأي العام.

حماة قصي خولي اتفقت مع إبنتها على فضحه – فيديو

مديحة لم تلتزم بكلام قصي، ونشرت فيديو جديدًا مع ابنها لتغيظه أو لتكسر كلمته أمام جمهوره، وظهرت مع ابنها “العميد” الذي اتضح فيما بعد أن إسمه “فارس”، وكانا لوحدهما في قاعة للألعاب.

View this post on Instagram

معاناتي يابنات مع البشرة الدهنية??المكياج مايثبت عليها ابدا مع ان جميع مستحضرات التجميل? لي استخدمها خاصة بلبشرة الدهنية ومن شهر تقريبا كان عندنا عرس ورحت لصالون أتمكيج وخبرت لي تمكيجني اني بشرتي دهنية بشكل كبير وعندي حبوب وهالات تحت لعين ابيها تختفي وقالتي حينها لازم تشتري علاج لبشرتك? وتهتمين فيها أكثر من لمكياج لي يضرر مايفيد بحالتك وتخفي العيوب فقط وتزيد الوضع سوء? وعطتني حساب أم خالد تثق فيه عندها منتجات لمعالجة جميع انواع البشرة ووثقة بكلامها وعشان هيه تعرف حالة بشرتي ايش يلزمها ودخلت لحساب وخبرت ام خالد عن وضع بشرتي? وعطتني منتجات يخلي البشرة ماتدهن وايد ارتحت عليها? ووراح تنفيخ من العيون? وبدأت اثار الحبوب تختفي تماما? بعد أسبوعين وانا الحين بوصي العائلة والاأصدقاء بحسابها ماشاللله شوفو تجارب زباين بعد تهبللل لي عندها زي مشكلتي ماأبخل بلحساب دعواتكم يابنااات ???? @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled .. .. ? ? ? ? ? #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار