في ظهور نادر لها، خطفت ياسمين أبو النجا، ابنة النجمة نجلاء فتحي الأنظار إليها خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة.

قامت الدنيا، بعد انتشار صورة ياسمين مع زوجها المخرج خضر محمد خضر التي ظهر يحمل حذاء زوجته، المشهد غير المألوف أو بالعكس عرفنا دائمًا المرأة التي تحمل حذاء زوجها وتحضره له وتنحني تحت أقدامه طالبةً الرحمة.

ياسمين أبو النجا، ابنة نجلاء من زوجها الأول سيف أبو النجا والذي كان قدم أحد الأدوار مع الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم “إمبراطورية ميم”.

هذا مشهد لا نعرفه نحن العرب لأن الرجل جلاد حين يقوم بوظيفة الزوج.

من جهة اخرى، انتشرت شائعة مفادها أن أسرة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، متمثلة بابنه عمرو، وابنته رانيا، وزوجته شهيرة، رفضوا حضور الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي لتقديم العزاء بالراحل الكبير محمود ياسين. ليرد الإبن بأن ذلك غير صحيح.

اقرأ: لم منعت شهيرة نجلاء فتحي من حضور جنازة محمود ياسين؟

وقال:

(إشاعة سخيفة ع السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات وتألف كلام فاضي مفاد الاشاعة ان انا وامي واختي رفضنا ان الفنانه الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعا انا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية.. شيء في منتهى السخافة).

ابنة نجلاء فتحي زوجها حمل حذائها وقلبت الجونة! - صورة
ابنة نجلاء فتحي وزوجها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار