أحيت الفنانة السورية اصالة نصري حفلًا غنائيًا ضمن (موسم الرياض) بموسمه الثاني وغنّت باقة من اجمل اغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل كل الحاضرين.

خلال الحفل شعرت ببرد قارس فما كان على زوجها العراقي الشاعر فايق الحسن الا أن صعد المسرح وخلع عباءته ووضعها على كتفيْها، لتشعر بدفيء محبته وعشقه.

اقرأ: اصالة حظرت طليقة زوجها العراقي بسبب غيرتها العمياء؟ – خاص

على المسرح كاد فايق يقع ارضًا، لكنه تمالك نفسه ولم يفقد توازنه كليًا.

شام_الذهبي ابنة اصالة هي من نشرت الفيديو الرومانسي لفايق وعلّقت: (كان الحب في الهواء) بينما الفنانة السورية كتبت: (الحب نعمة وانا ربي غرقني بالنعم)

اقرأ: اصالة تعلن من جديد وتحمد: انا زوجة فائق الحسن – صورة

ولكل من يريد التأكد من حب الرجل لها بحسب علم النفس:

يسعى الرجل لرسم الابتسامة على وجه حبيبته، ويفرح عند إدخال البهجة لقلبها، ويرى السعادة شعوراً مُشتركاً يجعله سعيداً بالمُقابل، فيجتهد لإسعادها بشتى الطرق والوسائل

– العمل على توطيد العلاقة مع أفراد عائلتها والمقربين منها، كتعزيز الاتصال بوالديها وقضاء الوقت بصحبتهما، وإن اختلفت شخصياتهم واهتماماتهم عنه فهذا بسبب اهتمامه بمشاعرها ورغبته بإسعادها وإرضائها.

اقرأ: اصالة تؤكد كلام الجرس حول خلافها مع شقيقها – فيديو

– العمل على مشاركتها الأنشطة المميزة والهوايات المُفضلة، والترفيه عنها، وتعلم الأشياء الجديدة التي تحبها، والخروج معها باستمرار لقضاء وقت ممتعٍ ومسلٍّ. إهدائها الأشياء المميّزة التي تُحبها والتي تجعلها سعيدة، وتذكر الأيام المميزة والمناسبات السارّة في حياتها، كيوم تخرجها، أو عيد زواجهما، وغيره.

– استخدام العبارات التي تدل على قربها له، سواء أكانا معاً أو أمام الآخرين، كاستبدال عبارة “أنا” بأسلوب الجمع بينهما “نحن”، كدليل على اعترافه بوجودها، وأهمية مشاركتها له.

– تقبّل المرأة كما هي، وعدم الإلحاح عليها لتغيير شخصيّتها للتماشي معه، أو تغيير أسلوب العنايّة بنفسها، كطريقة انتقاء الملابس أو لون الشعر، وإن أحب الرجل رؤيتها بأسلوبٍ معين فسيستخدم طريقةً مهذّبة لإخبارها برغبته بدون إيذاء مشاعرها أو إزعاجها.

– الاهتمام ببناء الثقة بينهما، وإدراكه أهميّتها في بناء العلاقة الصحيّة، فلا يتصرف بشكلٍ يُزعجها، أو يجعلها تشك به، وتغار عليه، ويُصارحها بتفاصيل حياته، ويُعاهدها على الإخلاص ويلتزم بعهوده.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار