تعرض الاردني أمين لحادث كان من الممكن أن يحدث له إصابات خطيرة، بعد اشتعال النار في وجهه واحترقت لحيته، رغم أن زوجته الفاشينيستا الدكتورة خلود له بفتت انتباهه لهذا الخطر لكنه لم يرد.

وظهر أمين في الفيديو، يرش العطر ويستعمل المبخرة في آن واحد، ما إدى إلى إشتعال حريق خفيف في وجهه واحتراق ذقنه، وفي فيديو آخر تكلم أمين عن الحادثة، ونصح كل من يستخدم المبخرة ليبخر نفسه بأخذ الحيطة والحذر لأنها قابلة للاشتعال.

يشار إلى أن الدكتورة خلود واجهت مؤخرا تهمة التسبب بوفاة فتاة تناولت دواء تنحيف قامت بالترويج له. لكن والد الأخيرة نفى ذلك مشيرًا إلى أن سبب الوفاة هو الرجيم القاسي.

View this post on Instagram

??دارلينا منزلين كوليكشن عيد الأضحى ومسوين خصومات تصل ??إلى ٥٠ % والتوصيل والدفع عند الاستلام مجاني www.darlena.sa.com @DARLENA.FASHION @DARLENA.FASHION @DARLENA.FASHION .. .. .. ? ? ? ? #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #shrtss#الدكتوره_خلو#دانه_القحطاني#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين#هياء_الشعيبي#ريم_عبدالله#صابرين_بورشيد

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار