احتفل المحامي المصري محمد عثمان، بعيد زواجه الرابع من المطربة المغربية جنات، ووجه لها رسالة رومانسية على الملأ عبر السوشيال ميديا.

كتب محمد في رسالته:

(ربنا يحفظك ويخليكي لينا انا وبناتك، يا اطيب واجمل زوجة في الدنيا كلها، عيد جواز سعيد بحبك).

تفاصيل قصة حبهما:

جنات كانت روت من قبل تفاصيل زواجها من عثمان، وقالت إنه كان جارها في نفس العمارة، لفترة طويلة، وفي أحد المرات قرر افتعال أزمة وطلب رقم هاتفها بخصوص التحدث معها في الأزمة، وبالفعل هاتفها مرتين وفي المرة الثالثة طلب منها الزواج، لكن بطريقة مليئة بالطيبة، بحسب قولها.

اقرأ: جنات تنشر صورة من شهر العسل

لكن جنات قابلت رومانسية زوجها في البداية بقسوة، ورفضت طلبه بالزواج منها تمامًا، وأكدت أنها كانت تفضل مصارحته منذ البداية حتى لا يتعلق بأمل كاذب، وأكدت أنها كانت لا تفكر في الزواج خلال هذه الفترة، وكانت مؤمنة أن الحب من المفترض أن يأتي من النظرة الأولى.

وبعدها قرر زوجها أن يستعين بصديق مشترك بينهما وهو الفنان هشام عباس الذي أبدى استعداده لاقناع جنات بالزواج من صديقه، وبالفعل فاتحها في الأمر لكنها واصلت رفضها، لمدة 4 سنوات متتالية، وبعد عودة علاقتها مع المحامي المصري كصديقين، تفاجأت بأنهما تزوجا خلال 4 أشهر فقط.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

وأضافت: “قربنا من بعض وكنا أصدقاء لكن خلال 4 شهور اتجوزنا وماعرفش إيه اللي حصل.. وهو أحلى زوج وماكنتش حاسة اني هحبه كده، وأجدع واحد في الدنيا وشفت فيه إن ماما بتدعي لي وأهلي راضيين عني”.

زوج جنات يدللها في عيدهما - صورة
جنات وزوجها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار