نشر النجم السوري، تيم حسن البوستر الترويجي لمسلسله الرمضاني (الهيبة – الحصاد)، الذي تشارك ببطولته الممثلة اللبنانية، سيرين عبد النور.

وعلق عليه قائلاً: (سعدت بوجودك معنا ام كريستيانو أخت عزيزة وزميلة مجتهدة وهي اواخر أيام تصويرنا وانشالله الله يوفقنا بـ”الهيبة – الحصاد” ويعجب الناس وأولهم فريد الهيباوي الأول، يخليلك العيلة الحلوة).

فريد رحمة، زوج سيرين أُعجب بتعليق تيم، فأعاد نشر بوستر المسلسل ووجه كلمات جميلة له قائلاً: (عالشاشه انت وسيرين، قلبي عم بيرافقكن، الله حب الموهوبين، انشالله الله يوَفقكن)، ليرد عليه تيم: ( تسلم خي فريد الله يوفقك وسيرين ويخليكن لبعض وانشالله يكون النجاح حليفنا).

رواد السوشيال ميديا، انقسموا بين معجب بمساندة فريد لزوجته سيرين، وهناك من هاجمه بقوة واصفين اياه بالدبوث التي لم نفهم معناها.

حضور زوج سيرين أصبح أقوى من حضورها ويلفتنا كزوج فنانة وحيد لا مثيل له بين زوجات النجمات يعرض نشاطاته وآرائه وصوره بشكل مستمر وكأنه عاطل عن العمل، وقد يكون كذلك لأننا حتى الآن لا نعرف ما طبيعة شغل زوج الست سوى الترويج لها ولأبنائها ولنشاطاته في الجيم!

مسلسل (الهيبة – الحصاد)، من تأليف هوزان عكو وكتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة (الصبّاح)، يشارك في بطولته ، تيم حسن واللبنانية سيرين عبد النور ، منى واصف ، عبده شاهين وجوزيف بو نصار وعدد كبير من نجوم الدراما.

سليمان برناوي- الجزائر

فريد رحمة
فريد رحمة

فريد رحمة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار