نشرت شبكة الـNetflix العالمية الإعلان الترويجي الأول للفيلم الوثائقي للفنانة اللبنانية ميريام_فارس بعنوان “غدارة يا دنيا” ولا نعلم حتى الآن سبب إختيار هذا العنوان الذي يذكرنا “بكتاب حياتي يا عين”، وإلى ماذا ستتطرق ميريام، خصوصًا أنها كانت تظهر دائمًا سعيدة، إلا إذا أرادت التحدث عن وكعتها الصحية الصعبة وعن مراحل لم تحكِ عنها قبل.

اقرأ: ميريام فارس ترد بعد السخرية العارمة!

في الفيديو الترويجي ظهر رجل الأعمال اللبناني داني متري زوجها للمرة الأولى منذ زواجهما، وكان يلعب مع طفله الأول جايدن، وظهرت ملامحه التي أخفتها الفنانة اللبنانية عن جمهورها، حتى بات يرافق إسمها جملة “مين ماخدة” نسبة للراحلة أمل حمادة.

اقرأ: ميريام فارس عارية البطن تستعرض حملها – صورة

داني لا يحب عالم الشهرة والأضواء وينشغل بأعماله الخاصة البعيدة كل البعد عن الضوضاء، ويبدع في مجاله ويتفوق ويحق له أن يمنع ميريام أو غيرها من إستخدام صوره على السوشيال ميديا لأنه يحب الحياة الهادئة لا الصاخبة، لكن هذه المرة قبل معها بما أن الفيلم الوثائقي يتحدث عنها وعن أعمالها وفترة كورونا والحجر المنزلي وصولًا إلى إنجابها لإبنها الثاني.

تعرّضت لإنتقادات كثيرة ورأى البعض بأنها لا تستحق هذا الفيلم بما أن مسيرتها الفنية لم تكن صاخبة أي أن النجاحات قليلة، وكذلك الإصدارات الغنائية، ومن الأفضل عرض أفلام وثائقية عن الكبار في لبنان مثل فيروز أو عن حياة صباح ووفاتها أو عن عدد هائل من الممثلين الكبار أمثال صلاح تيزاني وغيره.

اقرأ: جايدن ميريام فارس يغار من شقيقه؟

ميريام لقبت بملكة المسرح بسبب حفلاتها الغنائية في دول الخليج بالأخص، وثابرت كثيرًا حتى تصل إلى هذه المرحلة، وربما بعتبر البعض بأن حياتها مؤثرة كوالدة عانت من وضع صحي صعب وتغلبت عليه وواجهت فيروس_كورونا والحجر وحافظت عى عائلتها وإبنها ولم يصب أي منهم بالفيروس.

زوج ميريام فارس يداعب إبنه
زوج ميريام فارس يداعب إبنه
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار