قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، جلسة 13 يوليو، للحكم في دعوى مُتجمد النفقة المقام من هالة صدقي ضد زوجها سامح سامي زكريا، والبالغ 320 ألف جنيه.

ورد زوج الفنانة هالة صدقي، عبر السوشيال ميديا قائلًا: “لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم، هالة صدقي دي مش أمكم، والحكم في قضية الـDNA يوم 13 / 7، وكله هيتحول للطب الشرعي، وأنا ساعتها مش هرحمك”.

بدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عقب مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود.

وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمُقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومُساندته خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج.

اقرأ: زوج هالة صدقي يفضحها ومحاميه يتنحى وهكذا ردت

هالة كذّبت ادعاءات في المرة الأولى، وكلما تنفي تصريحاته يطل عبر منبر آخر ليتحدث عنها بالسوء، ومحاميه صلاح السقا أعلن انسحابه من القضايا التي تخصهما، حفاظاً على الأبناء، وذلك خلال مؤتمر صافي.

وبعد أشهر على تصريحاته ضد طليقته، فاجأ الكل مجددًا حين وجه إليها رسالة شكر، على ما فعلته مع والده وكيف أنقذته من الموت.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

يأتي ذلك بعدما أثار سامح سامي حالة من الجدل، في أبريل الماضي حينما طلقها من خلال مقطع فيديو نشره عبر أحد المواقع موضحا فيه أنه يطلقها أمام العالم.

كانت الفترة الماضية، شهدت خلافات بين الزوجين، وصلت إلى قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، بمد أجل الحكم في استشكال زوج الفنانة هالة صدقي على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة، وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال أنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال.

من جانبها، أكدت الفنانة هالة صدقى أن محامي زوجها سامح سامى أرسل لها إعلانا يفيد تقاضيها مبلغ 150 ألف وهو باقي مستحقات النفقة، وأنها وقعت على هذا الإيصال مشددة على أن ذلك لم يحدث إطلاقاً، خاصة أن النفقة لابد من دفعها فى المحكمة وليس بشكل ودى لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار