رد المخرج الكويتي محمد الحداد، وزوج الفنانة هنادي الكندري، على الانتقادات الموجهة لهما، وإتهامهما بعدم مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي.

وقال أثناء حلوله ضيفًا على أحد البرامج: (يمكن في البدايات، لكن إحنا حاليا صرنا قدوة لكثير من متابعينا.. وهادا شي حلو لما أكون أنا والمدام قدوة).

وتابع: (يمكن في الأول كان في انتقادات مشان أنا مخرج وهي فنانة ومن نفس الوسط والعين علينا.. يعني مهما سوينا لم نسلم من الانتقادات لكن لم يكن هناك انتقادات جارحة).

وواصل دفاعه عن نفسه بالقول: (وفي ناس ضد قصة الحب النظيف.. ومو أنا أول واحد أو آخر واحد يتزوج حبيبته.. لكن أنا قدوة عشان في الآخر كنت إيجابي اتزوجت من اللي حبيتها.. ومعنى إني أكون قدوة لا يعني أن أكون مثالي).

وتابع: (الجمهور ما يبي المشاهير يصوروا فراشهم ولكن يحب يشوف.. وأنا الحمد لله خبري من الله ومو محتاج أعمل مثل هذه الأشياء من أجل تحقيق مشاهدات عالية لربح المزيد من الأموال).

واختتم حديثه: (وأنا أغلب الصور اللي بنزلها عندي لزوجتي هنادي.. وأنا كيفي أكتب فيها شعر وأغازلها دي حلالي وأم عيالي.. في ناس مو فاهمة أنا ليه بعمل كده.. يعني هي لما تكون طول اليوم في التصوير ولما تطلع تشوف إني كاتب فيها شعر أكيد هتنبسط.. وأنا قصدي من ورا ده إني أدعمها معنويا).

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار