وقّعت شركة Unlimited في مصر، لصاحبها السيد مارسيل الزغبي، مع النجم زياد_برجي، لتولي إدارة أعماله وحجوزاته وتسويق أعماله داخل مصر حصراً، وذلك في إطار العمل على استثمار نجاحات زياد في مصر بالشكل الصحيح

بدأت الشركة التحضير لمجموعة حفلات ومشاريع لزياد، ستعلن عنها قريباً، كما تعمل على الكثير من المفاجآت والتعاونات مع عدد من نجوم الوطن العربي.

نذكر أنّ Unlimited متخصصة في التسويق والحجوزات وادارة الأعمال وادارة حسابات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقرّها القاهرة، وتعمل مع نجوم من مصر والعالم العربي.

زياد على موعد للقاء جمهوره في حفل ضخم في عيد الأضحى، سيقام في كازينو لبنان في ١٠ يوليو، وسيجمعه بالنجمين وائل جسار ويارا.

اقرأ: ملكات جمال لبنان منذ 66 سنة من الأجمل – بالصور

اللبناني زياد برجى عرفه الجمهور المصري من خلال أغنية “شو حلو” والتي حققت نجاحاً وانتشاراً واسعاً على مستوى الدول العربية ومصر وتعد الأغنية الأبرز في مشواره رغم تقديمه العديد من الأعمال الغنائية.

وأحيا زياد برجى حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح دار الاوبرا المصرية، وصرح على هامش الحفل أن غنائه في مصر محطة مهمة في مشواره، موجهاً الشكر لكل القائمين على مهرجان الموسيقى وفرقته الموسيقية، مشيرا أن أغنيته الشهيرة “شو حلو” حققت نجاحاً كبيراً ودخلت قلوب كل المصريين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار