أعلنت النجمة اللبنانية اليسا أنها لن تعمل مرة اخرى لا مع زياد_برجي ولا مع الشاعر احمد ماضي الذي هاجمها دون أي مبرر رغم أنها ستطلق أغنيتها التي تعاونت بها معهما في منتصف اب – اغسطس.

لمعرفة كل تفاصيل الخلاف بين اليسا واحمد ماضي على اللينك أدناه

اقرأ: احمد ماضي يهاجم اليسا

اليسا بتغريدتها لم تذكر اسم زياد ولا احمد، وقالت إن احدهما ردح لها على السوشيال ميديا بينما الاخر اي زياد ارسل لها رسائل مستفزة على الواتس اب.

اقرأ: إليسا تقاطع زياد برجي وأحمد ماضي: كتير مصدومة!

ورغم ان زياد واحمد من بدءا الخلاف مع اليسا، إلا ان زياد هاجمها دون أن يسميها بعدما تلقى كمًا كبيرًا من الهجوم من جمهورها الذي لم يقبل أن تهان أو يعتدى على نجمته.

وكتب زياد واصفًا جمهور اليسا بأنه على شكلها ويشبهها، وقال:

(مرحبا لو تعرفوا شو كنا عم فكر هلأ.. كنت عم بقول لحالي بما انه كل فنان فانزاته بيشبهوه ويتجمعن ثقافة واحدة.. قدي انا مبسوط وفخور اني بشبه هيك نوعية من الفانز مهذبين، مرتبين، ولاد بيوت وما عندن قلة ادب)

اقرأ: اليسا أول فنانة عربية تحقق هذا النجاح

وتابع: (وما تنسوا نحن مش ضعاف نحن محترمين)

ولم يكتف بذلك بل تابع: (يا عيون زياد يا أحلى فانز، بتنمنى عليكن من قلبي إنه نستمتع بي هالعلاقة الحلوة و إنه هيدا الشي يلي نزلتو هو تقدير مني لإلكن بكل محبة لكل شي عم تعملوا معي وما هو رسالة ولا إلو علاقة بأي موضوع تاني فبتمنى انه يضل الجو إيجابي وما نخلي شي سلبي يفوت عصفحتنا. نحنا صفحتنا بيضا متل قلوبكن)

وقبل زياد بساعة نشر احمد ماضي صورة جمعتهما سويًا، وكتب يناصر صديقه: (هيدا الزلمي أصلي ويلي بيعرف شو يعني أصلي بيعرف شو عم قول يعني إبن بيت يعني حدا شبعان يعني صاحب حق يعني إبن أصول)

ويبدو أنهما اتحدا ضد اليسا مجددًا، والخلاف بين الثلاثي لن ينتهي أبدًا..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار