أطل النجم الأردني زياد صالح بحلقة مميزة من برنامج (هيدا حكي) مع عادل كرم، إحتفالاً بعيد الميلاد المجيد. بدأ عادل كرم الحلقة بالتحدث عن أغنية (جمال الروح) ونجاحها بكافة المناطق اللبنانية حيث سمعها كرم بالمكان الخاص بالفنان جورج نعمة ليطل بعدها صالح على مسرح البرنامج.

لمشاهدة الحلقة :

وصف عادل كرم العلاقة الوطيدة التي تربطه بالأردن وووجه تحية إلى معتز حتر مدير إعمال زياد صالح ورئيس فرقته الموسيقية.

تحدث بعدها زياد عن قصة أغنية العام (جمال الروح) حيث ذهب إلى استديو الشاعر علي خير ليسجل أغنية (يا همالالي) ليقول له علي أنه قبل خمس سنوات في حفل زفافه غنى أغنية (جمال الروح) لكن زياد لم يرضَ بها بالبداية لأنه يريد أغنية تحقق شهرة واسعة خارج الأردن وليست باللهجة الأردنية لكن عندما عاد لمنزله كان يدندن الأغنية ليتصل بالملحن الأردني ويطلب منه أن يقوم بإرسال الأغنية.

وبعد تسجيله للأغنية قام بإرسالها للإذاعات الأردنية لكن رفضتها إلا إذاعة واحدة قامت ببث الأغنية. لكن بعد تصوير الكليب الخاص بها حققت الأغنية نجاحاً مدوياً ويتم بثها بالقنوات اللبنانية لتحقق نجاحاً في لبنان وفلسطين ودول العالم رغماً أنها باللهجة الأردنية ليغني بعدها الأغنية على الهواء مباشرة ولتشهد تفاعلاً كبيرًا من الجمهور الحاضر في الأستديو.

جمال الروح:

انتقل بعدها كرم ليتحدث عن ألبوم زياد الخاص بأعياد الميلاد والذي أهداه إلى روح والدته السيدة الفاضلة فيروز والذي يحمل عنوان (تراتيل) ويحتوي على عدد من الأغاني منها ليلة عيد، ليالي سعيدة ، ربي أنت طريقي، ليلة الميلاد، في ظل حمايتك وغيرها من الأغاني حيث تتواجد الأغاني بالقناة الخاصة بالنجم الأردني على الـ YouTube ليؤدي بعدها أغنية (ليلة عيد) بطريقته المميزة مباشرة على الهواء.

غنى بعدها زياد صالح أغنية (هاشمي) على المسرح مع الممثل عباس. أغنية هاشمي، هي أغنية أردنية خاصة بالملك عبدالله الثاني وقدم بعدها أغنية (يا سعد) التي تفاعل معها بشكل كبير عادل وعباس ووجه عادل كرم تحية لجلالة الملك عبدالله الثاني.

تحدث بعدها صالح عن أغنية (إلي بدري بدري) التي بدأت بتحقيق النجاح وأدى مقطعًا من الأغنية حيث تقول كلمات الأغنية (إلي بدري بدري زمن التخبي التخبي لما تيجي الفرصة أنها حماتك تفوت لجوا طعبت مراتك) وتم عرض مقطع من الكليب على شاشة البرنامج خلال الحلقة.

إلي بدري بدري:

وصف عادل كرم المواضيع التي يتم طرحها بأغاني النجم الاردني بـ”اللزيزة” وسأله إن كان هنالك أغانٍ خاصة بالطلاق ليرد صالح أنه يفكر.

شكر عادل كرم حضور زياد صالح على البرنامج وبارك له النجاح ليختتم زياد صالح الحلقة بأغنية (الطيارة) التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار