نشرت زينب نصر فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، عبر صفحتها صوراً جديدة لها وهي ترتدي “عباءة” بيضاء، خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية.

وظهرت زينب في الصور بإطلالة أنيقة، بصحبة صديقتها، وارتدت فستاناً أسود فوقه عباءة بيضاء.

علقت “زينب” على الصور قائلة: “أول مرة كنت بلبس العباية، وكتير حبيت”، وحازت الصور على إعجاب متابعيها.

زينب_فياض إبنة الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي تحاول تلسيط الضوء عليها بشتى الطرق، وتحولت من شابة عادية إلى بلوغر وفاشينيستا وتعرض إبنتيْها على أنهما حفيدتا هيفا.

اقرأ: زينب فياض تعاني من عقدة والدتها هيفا؟

تستفيد من أمها في كل لحظة، ومنذ إعلانها ودخولها عالم السوشيال ميديا، بدأت الشركات تتهافت عليها ليس بسبب شهرتها إنما لأن هيفا أمها واستغلتها كثيرًا، ولو كانت نيتها صافية لكانت ذهب إلى باب منزل والدتها، والكل يعرف أين تسكن هيفا، واعتذرت منها بشكل شخصي وأمام الرب، لكنها دخلت عالم النجومية وأحبته.

أجرت عملية تجميل لأنفها حتى تصبح شبيهة هيفا بكل تفاصيلها، ولم تكتفِ بذلك بل أيضًا وضعت شعرًا مستعارًا واعتمدت لوك هيفا الذي اعتمدته منذ سنوات.

اقرأ: هيفا وهبي بالـ Baby Doll – صور

لا تترك لحظة إلا وتستغل شهرة والدتها رغم أنها لم تعترف بها طيلة تلك السنوات، ولم تسأل عن حال أمها التي كانت تبكي أمام الكل حين تُسأل عن إبنتها التي سلبوها من بين يديها.

اقرأ: زينب فياض ابنة هيفا بعد العملية الجراحية وهل من مضاعفات – صورة

البعض يلوم هيفا لأنها لا تتحدث مع ابنتها ولم تتعرف على حفيدتيْها، لكن معها حق وما عانته آنذاك لا يمكن لأحد تحمّله وقررت نكران وجود ابنتها حتى تكمل حياتها وإلا لما كانت وصلت إلى النجومية وكانت من بين نجمات الصف الأول في لبنان في فترة معينة، لكنها تراجعت أمام تقدم إليسا ونانسي_عجرم المنافستان الدائمتان على الرقم الأول.

اقرأ: زينب فياض تنشر صورة والدها طليق هيفا الأول

على زينب أن تعتذر لأمها على كل السنوات التي كانت بعيدة فيها عنها، لأن “المي ما بيقلب دم”، وعليها أن تسمع من هيفا كل الحقائق.

زينب ابنة هيفاء: أول مرة بلبس عباية - صورة
زينب فياض بأحدث صورة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار