أحيت الفنانة الأردنية زين عوض حفل عيد استقلال الأردن الـ ٧١ إلى جانب سمراء البادية الكبيرة سميرة توفيق، وذلك بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله. كما وشهد الحفل حضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات، والمكرمين في قصر رغدان العامر.

 الفنانة الأردنية زين عوض
الفنانة الأردنية زين عوض

وعلى أنغام أغنية (فدوى لعيونك يا أردن) بمرافقة أوركسترا المعهد الوطني بقيادة محمد عثمان صديق، تفاجأ الحضور بظهور مميز للفنانة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق على المسرح تمسك بيد الأردنية زين عوض في مشهد لافت جميل أخذ الحاضرين إلى عصر تألق الأغنية التراثية.

كما وعبّر الموقف عن جمالية تلاقي الجيلين جيل العمالقة وجيل الشباب بطريقة مؤثرة. وازداد حماس الجمهور وعلا التصفيق عند سماع أغنيتي (أردن الكوفية الحمراء) و(بالله تصبو هالقهوة وزيدوها هيل).

 الفنانة الأردنية زين عوض على المسرح
الفنانة الأردنية زين عوض على المسرح

أشادت سميرة توفيق بالفنانة زين عوض كمغنية وملحنة وكاتبة أردنية، وقالت: (أعطيها أغانيي لتغنيها بكل محبة).

من بعدها، اكملت الفنانة الأردنية عوض جولتها الفنية في العقبة عروس البحر الأحمر وأحيت حفل الإستقلال مع أهالي مدينة العقبة برعاية شركة (أمنية).

المطربة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق
المطربة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق

خلال الحفل، أطلقت عوض أغنيتها الجديدة تحت عنوان (أمنية) من كلماتها وكلمات الشاعر ينال المصري وألحانها وتوزيع الفنان بهاء داوود وسط جمهور بلغ عدده ثلاثة آلاف شخص في ساحة الثورة العربيةالكبرى .في اجواء فرح وطاقة إيجابية عاليه.

مارون شاكر – بيروت

سميرة توفيق تحيي الجمهور على المسرح
سميرة توفيق تحيي الجمهور على المسرح
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار