حلّت الممثلة اللبنانية سارة أي كنعان ضيفةً على الحلقة الأولى للعام الجديد 2020 من برنامج “بيت الكل” تقديم الممثل اللبناني عادل كرم.

تحدثت عن الفيلم الذي صورته برفقة عادل واعتبرته من أجمل التجارب التي خاضتها، أمّا عادل فأكّد أن هذا العمل سيجول العالم، وهو من إخراج جيمي كيروز. أما على الصعيد الدرامي، فسارة بانتظار عرض مسلسلها “بالقلب” الذي توقف بثّه عن الهواء بعد الثورة، كما تحدثت عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد “لو ما التقينا” الذي سيجمعها بالممثل يوسف الخال، وسيكون نقلة نوعية لها من ناحية حجم الدور.

تحدثت أبي كنعان عن شقيقتها التي هاجرت إلى كندا لدراسة الـ Musical theatre وقالت بأنها حاليا لا تفكّر بالهجرة، لكن لديها شغف في السفر، ووجهتها المقبلة لوس انجلوس، وتحدثت بتأثر عن شقيقتها التي حملت شغفها بالفن وتركت وطنها من أجل تحقيقه. كما روت كيف تخصصت في الصيدلة، لكن محبتها للتمثيل وللفن سرقتها من اختصاصها الأصلي.

وعن مواقع التواصل الإجتماعي قالت سارة إن هذه المواقع اليوم أصبحت صلة الوصل الأساسية بين الناس، أما عن حلمها بالعالمية فقالت بإنه ليس بالأمر السهل، لكن يحق للممثل أن يطمح للوصول إلى أعلى درجات النجاح في عمله.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار