خلاف كبير وقع بين شركة العدل جروب للإنتاج الفني، والفنانة التونسية سارة التونسي، قبيل شهر_رمضان الماضي، بسبب إخلالها ببنود العقد مع الشركة، خلال تصوير مسلسل “حرب أهلية” للفنانة يسرا.

العدل جروب طردت سارة من المسلسل، واستبدلتها بفنانة أخرى، كما اعلنت حينها مقاضاتها وأقام المستشار هيثم عباس، وكيل شركة العدل جروب دعوى تعويض حملت رقم ٢٨٥ لسنة ١٣ استئناف اقتصادى أمام المحكمة الاقتصادية، لإخلالها بالتعاقد وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل (حرب أهلية) لعدم استحصالها على تصريح بالعمل وفق قانون العمل المصرى ونقابة المهن التمثيلية.

سارة اليوم، شنت هجوماً ثنائياً، على كل من العدل جروب ونقابة المهن التمثيلية، واتهمت النقابة برئاسة دكتور أشرف_زكي، بالظلم والوقوف بجانب شركات الانتاج ضد الفنانين.

استغلت سارة أزمة الممثل شريف الدسوقي الذي خضع لعملية بتر ساقه، بعد خلافاته مع النقابة وكتبت عبر صفحتها: (النقابة الي أخّرت النّظر في ملف الفنّان شريف الدسوقي محاباة للعدل جروب لغاية ما حصلت كارثة، هي هي نفسها الي “ركنت” الشكوى بتاعتي أكثر من 60 يوم برضه من أجل عيون شركة العدل جروب !
و الشركة الي ردت على مطالبة شريف الدسوقي بحقه بإنها رفعت عليه قضية تعويض بـ 5 مليون جنيه رغم علمهم بظروفه الصحية ، هي هي نفسها الي بتطالبني بتعويض 10 مليون جنيه لمجرّد برضه إنّي طالبت بحقي.
سؤال لنقابة المهن التمثيليّة : هل هننتظر كارثة جديدة تحصل عشان نقول نحن هنا و نصطنع الإهتمام و الضمير و العدل؟ الظلم ظلمات).

وكانت سارة ردت من قبل على شركة العدل جروب واصدرت بياناً جاء به:

(احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية والعربية عموما واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل “حرب أهلية” و بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية ) و ذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة و الجهات القضائية. رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت. لكن كلي ثقة في القضاء المصري.

تابعت: (لم أود الإدلاء بأي تصريحات ولكن حفاظا على سمعتي (الشخصية والمهنية ) والتي تمسني وتمس عائلتي و بلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة “العدل جروب” بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر. أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل وكل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

انهت كلامها: (وأود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو “شركة العدل الجروب” فقط لا غير ! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” وصاحب شركة “سينرجي” المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة. سارة التونسي).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار