خسرت الفنانة اللبنانية سارة الهاني شقيقتها الوحيدة لينا الهاني بحادث سير مأساوي في الكويت حيث لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى.

وصل جثمان الراحلة الى لبنان يوم الجمعة صباحًا، وقررت العائلة ان تقيم مجلس العزاء والدفن يوم السبت عند الساعة الثانية عشر ضهرًا.

اقرأ: سارة الهاني تصرخ بغصة: “ما تسكروا التابوت على اختي” – فيديو

سارة تعيش أسوأ أيام حياتها، ومن لم يرها في دفن اختها لم يرَ شيئًا، كانت تصرخ بوجع، تتأمل جمال لينا في النعش وتصفها بالعروس، تنادي أقاربها لتوديع شقيقتها وتحكي لهم عن صفاتها الحسنة.

سارة خسرت صديقتها وحبيبتها والسند الذي كانت تضع رأسها عليه حين تكون موجوعة أو متألمة، خسرت مصدر الفرح والطاقة، خسرت نصفها الثاني.

اقرأ: وفاة لينا الهاني شقيقة سارة الهاني

سارة الهاني بحاجة الى صلواتنا جميعًا حتى تجتاز هذه المصيبة، فهي حتى اللحظة تعيش صدمة كبيرة وغير مصدقة بأن لينا وحلت وستنام إلى الأبد في المقبرة.

لم تتلقَ أي تعزية من الوسط الفني اللبناني، لأن سارة كانت بعيدة عن هذه الأجواء لسنوات خصوصًا بعد سفرها الى الكويت ومن ثم الى السعودية، ولا شك أنها في يوم رحيل شقيقتها كانت بحاجة الى كلمة طيبة تشفي وجعها

والدة الراحلة روت للمعزين كيف استيقظت من نومها ليلًا خائفة وقالت: “وعيت بليل خايفة ومرعوب وقلبي عم بيدق قلت خلص ما بقى لازم ازعل على خيي يالي مات من شهر طلعت عم ببكي على بنتي يالي ماتت بالحادث لوحدها”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار