سارة خليفة، مقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت سنة 1994، بدأت مشوارها المهني في قناة Art، وإستمرت فيها ثلاث سنوات، قدمت فيها برنامج (من القاهرة)، كما قدمت برنامجًا على قناة الشرقية، كذلك برنامج (مهمة صعبة)، عبر قناة المحور منذ مايو – أيار عام 2015، وشاركت في العديد من الأحداث الإعلامية الهامة، مثل مؤتمر الوحدة الإقتصادية العربية، ومهرجان الحب والسلام، ومهرجان الفضائيات العربية.

إستضافت أهم نجوم الفن في الوطن مثل، الفنانة هالة فاخر وإسعاد يونس ومحمد رمضان وماجد المصري وليلى علوي وغيرهم.

كما شاركت في عدد من الأعمال، من بينها مسلسل ست كوم (التكية)، مع المخرج إبراهيم الشوادي وجسدت فيه شخصية (صافي).

كانت حديث الصحافة ووسائل الإعلام المصرية والعربية، بعد طلاقها من اللاعب المصري-العالمي، محمود كهربا، والقضايا التي صاحبت إنفصالهما.

رغم انك مقدمة برامج، لكنكِ شاركت في بعض الأعمال الفنية، كلمينا عن تجاربك في التمثيل.

  • أول عمل شاركت فيه، كان مسرحية من إنتاج مسرح الدولة تحمل عنوان (مفيش مشاكل)، بعدها لعبت دورًا في مسلسل للفنان أحمد بدير، وآخر عمل كان مسلسل، (التكية)، مع المخرج إبراهيم الشوادي، وجسدت فيه شخصية (صافي).

★كان طلاقكِ من اللاعب المصري محمود كهربا حديث الإعلام العربي حدثينا عن سبب الإنفصال؟ هل ندمت على الطلاق منه ونقل مشاكلكما الى الصحافة؟

  • أنا شخصية غيورة جدًا وعنيدة جدًا، لأني من برج الحمل، متسرعة جدًا وانفعالية جدًا، بس مشهورة بطيبتي وحنيتي، أرى أن التسرع والإنفعالية كانت سبب إنفصالي، في الأخير كل شيء قسمة ونصيب. لكن حاليًا، تربطني علاقة صداقة مع طليقي، لأنه إنسان محترم، عندما ألتقي به نسلم على بعضنا بطريقة عادية كأن شيأ لم يحدث.

★تملكين جميع المقومات لتكوني نجمة، هل تعرضت لهجوم بعض الفنانات عندما شاركتِ في بعض الأعمال الفنية؟

  • لا أبدا، لم أتعرض لأي هجوم، بالعكس أنا من أرفض التمثيل، وجميع أصدقائي يعرفون هذا الشيء.

متهمة من رواد السوشيال ميديا بالإثارة المبالغ بها، ما ردك؟

  • لا أعرف لماذا يتهمونني بالإثارة المبالغة بملابسي، رغم أني لاأقوم بأي شيء مختلف عن الأخرين، ورغم ذلك يرونني هكذا.

على هامش مشاركتك فى مهرجان القنوات الفضائية، حاورت النجم محمد رمضان وداعبته بوصفه النمبر وان، والزلزال، هل تعتبرين رمضان أفضل فنان مصري حاليا؟

  • أنا أعرف محمد منذ 5سنوات، أستضيفه دائمًا، هو إنسان وفنان ونجم، لا جدال في نجاحه، أنا أراه دائما الرقم واحد، كما أنه في أحد الحوارات معي، كان أعلى نجم حقق لي نسبة مشاهدة على اليوتيوب.

مارأيك في برنامج رامز جلال، وهل تعتقدين أن النجوم الذين شاركوا لحد اليوم كانوا يعلمون بالمقلب؟

  • بالنسبة لبرنامج رامز جلال، سواء النجوم يعرفون موضوع المقلب ام لا، سواء إتهموه بالسخافة أو هاجموه، لكنهم في الأخير يشاهدون البرنامج.

★السنة الماضية، شاهدنا برنامح(شيخ الحارة)، من تقديم الاعلامية، بسمة وهبة وحقق البرنامج أعلى نسب مشاهدة، هذه السنة، من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، مارأيك في هذا التغيير، وهل ستحقق ايناس نفس نجاح بسمة?

  • المخرحة إيناس الدغيدي إنسانة ناجحة كثيرا، والناس يحبونها بسبب جرئتها، وبطبيعة الحال المشاهد يحب كل ماهو جريء.

في الأخير أشكر مجلة الجرس اللبنانية، على راسها الإعلامية المتألقة، نضال الأحمدية، ولجميع المشاهدين، إنتظروني في برنامج جديد تحت عنوان(ترند)، أستضيف فيه المشاهير، سواء في السوشيال ميديا، نجوم فن، دكاترة وأطباء، وأتكلم في فقراته عن الامور الترند في حميع الدول العربية.

سارة خليفة
سارة خليفة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار