أشادت الفنانة السورية سارة فرح، للمرة الأولى بصوتي النجم اللبناني فضل شاكر، والفنان السورية أصالة نصري. وأكدت سارة بأن فضل شاكر أبكاها خلال حلقاته في برنامج (الاستقصاء) إعداد وتقديم الإعلامي اللبناني فراس حاطوم.

سارة فرح مغرمة بفضل شاكر وأصالة نصري وتعرّضت انتقادات
الفنانة السورية سارة فرح

كتبت سارة فرح على صفحتها على التويتر قائلة: خلّيني إحكي شي يمكن يعرضني لمشاكل كتير فعليّة بس رح احكيه.. وبعيداً عن السياسة كل البعد، فضل شاكر يا لطيف شو بكيت لما سمعتك عم تغني من جديد وانشالله بتقبروا قلبي انت وأصالة نصري ما أحلى صوتكن شو بيشفي الروح ومارح حبكن عالسكت لا أنا مغرمة بفنكم وعلى العلن بقولا شكرا لوجودكن.

https://twitter.com/SarahFarahORG/status/980760210364125185

إلا أن البعض، انتقد سارة فرح واستخدم أسلوب الردح والتخوين. فمنهم من اتهم فضل شاكر بقتل الجيش اللبنانية وبشتم سوريا وتفاجأوا كيف أشادت سارة بفضل القاتل، والبعض الآخر انتقدها لأنها عبرت عن حبها لأصالة نصري المعارضة السورية التي وقفت ضد بلدها كثيراً وشتمت رئيس بلدها بشار الأسد.

خريجة ستار أكاديمي، لم تسكت عن كل تلك الهجومات ضدها، فنشرت نصاً أكدت من خلاله أنها من النجمات اللواتي لم تتركن سوريا وتهربن إلى الخارج، وكانت أول من وقف إلى جانب بلدها في عز الأزمات السورية ولم تهاجر ولم تهرب من القذائف الصاروخية التي أصابت منزلها. وبأنها وطنية بامتياز ولا تسمح لأحد أن يشكك بحبها لسوريا.

https://twitter.com/SarahFarahORG/status/981085165547081728

وتابعت سارة مؤكدة بأنها فنانة لديها إحساس كبير ولها الحرية بأن تعبر عن أحاسيسسها تجاه أي شخص بعيداً عن السياسة..

سارة فرح، الفنانة السورية الوحيدة التي تجرأت وتحدت رئيس بلادها بشار الأسد الذي شتمته اصالة واعترفت ودعمت فنانيْن مكروهيْن لدى الأكثرية في لبنان وسوريا بسبب مواقفهما لكن فضل بريء من قتل الجيش اللبناني، أما أصالة فلا تزال المتهمة الأساسية بخيانة وطنها وشعبها بسبب قرارها السياسي الداعم للقتلة الذين دمروا سوريا والذين سمتهم بالأحرار بينما فضل شاكر الذي اتخذ نفس القف فهو لبناني وليس مسؤولاً عما يحدث في سوريا ويُعتبر ما قاله حرية رأي.

مارون شاكر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار