عُرف المحلل السياسي سالم زهران بآرائه السياسية الحادة، المدافعة عن الجهة السياسية التي يتبع لها أو يؤيد خياراتها السياسية، ويُصنّف في الشارع اللبناني بأنه المدافع الشرس عن حزب الله اللبناني وعلى رأسها الأمين العام للحزب السيّد حسن نصرالله، والكل استنتج بأن شخصية سالم زهران حادة جداً وجدّية وقوية، وبأنه في حياته اليومية لا يتابع إلا السياسة اللبنانية، العربية والدولية.

يتواجد سالم زهران على التويتر، ويعبّر دائماً عن آرائه السياسية المعروفة، ويدافع بشراسة حتى لو استلزمت كلمته أن يخسر الكثير من الناس، لكن في رمضان قلب سالم زهران المعادلات، وشاهد قليلاً من المسلسلات العربية المشتركة وهي: جوليا، طريق، الهيبة وتانغو وأشاد بكل من النجمين السورين تيم حسن وعابد فهد، وأكد في الوقت نفسه على أن الحضور اللبناني في الدراما العربية يكاد يختصر بالممثلات اللبنانيات لولا وجود النجم اللبناني باسم مغنية في (تانغو) الذي يقفز على سلم الإبداع الى أعلاه مزاحماً نجوم وأساتذة سوريين وعرب.

سالم زهران: ماغي بو غصن امرأة بألف رجل
النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمحلل السياسي سالم زهران

أما عن النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، فرأى سالم زهران بأنها تنافس لوحدها في الدراما العربية اللبنانية، لأنها اتخذت طريقاً مغايراً ومختلفاً ولجأت إلى الكوميديا أي إلى ملعبها، وأكد في الوقت نفسه بأنه يتابع كل الحلقات وبأنه أعجب بالشخصيات التي تؤديها ماغي في (جوليا) خصوصاً عندما لعبت دور “حسن صبي”.

المحلل السياسي الأجرأ سالم زهران كتب بخفة دم على التويتر مدافعاً عن المنتج اللبناني جمال سنان زوج ماغي بو غصن وقال: يتسابق الإنسان مع منافسيه على المقدمة.. أما ماغي بو غصن تنافست مع نفسها في #جوليا متخذة مساراً خاصاً سواء في الأداء وتقمص الشخصيات ومنها الذكورية أو في الكوميديا التي نفتقد إليها في زمن النحيب والتراجيديا.. وكان الله بعون أخي جمال سنان في بيته امرأة بألف رجل”

من جهتها ردّت بطلة مسلسل (كراميل) على السياسي سالم زهران، قائلة: شهادة من سياسي ومحلّل محبّ ومثقف.. شكراً على هالوصف المميز.. ما حدا متلك بيعبّر لأن ما حدا ممكن ينافسك بملعبك.. وبعدين يا صديقي إنت سيد العارفين.. الرجال ما بيحب إلا المرا اللي بألف رجال”

وكان سالم زهران حضر حفل إفطار شركة Eagle Films لصاحبها جمال سنان، وحضر مع السيد أيمن جمعة وجلسا إلى طاولة النائب علي بزي المقرب من دولة الرئيس نبيه بري.

مارون شاكر- بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار