سالي عبد السلام لأيمن سمير: سافل
سالي عبد السلام لأيمن سمير: سافل

سالي عبدالسلام المذيعة المصرية التي عانت من مرض الثعلبة في رأسها، المرض الذي يؤدي إلى تساقط الشعر، ونجت منه بإيمانها، يعجبني كيف تتفاعل مع متابعيها، فترد على البعض، وحين يقتضي الأمر فتؤدبَ من يرفع الكلفة أو يتطاول عليها.. أحدهم واسمه أيمن سمير، ردت عليه بشجاعة كما ترد على قليلي الأدب الذين يتسافلون في تعليقاتهم وقالت: (هنهزر؟ انا اعرفك!!؟ مبحبش الاستظراف ده! لو تقبله على اهل بيتك وهما شبهك عادي.. انا محدش يهزر معايا هزار سافل ومش مقبول سامع؟ ومتهزرش اصلا..شكراً.)

هذا السافل المدعو أيمن سمير، عاد وكتب كلمات قبيحة مثل أهل بيته كما قالت سالي، التي لم تنتبه أن تكبس على زر الـ Block، ولأنه من الأوباش، ها نحن ننشر صورته وحسابه، ونطلب من كل “جدعة وجدع” أن يقاطعه. وإن أي شكوى تأتينا من أي قارئ فإننا سننشر، ونعمم صورة المعتدي مع معلومات عنه، وسنساهم بقوة في ردع أولاد الأزقة المهووسين، من التعبير عن نذالتهم، وسنعمم لمعنى حرية التعبير الذي لا يعني أبداً أن تكون حراً في الاعتداء على غيرك، ولا التعبير عن رغباتك الجنسية بقلة شرف.

وإني أقدر وأحترم هذه الصبية الجدعة، سالي عبد السلام، التي أدبت هذا القبيح، وأشجعها على التواصل والتأثير بمتابعيها، لأن دورها يقتضي ذلك، فالنجومية هي فعل شرف ونخوة، وليست بروازاً وصورة واستعلاءً فارغاً، كما تفعل الغالبية من النجمات.

نضال الاحمدية

سالي عبد السلام لأيمن سمير: سافل
سالي عبد السلام لأيمن سمير: سافل

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار