تعرض الفنان سامح حسين لمقلب مرعب في برنامج (هاني هز الجبل) الذي يقدمه الفنان هاني رمزي خلال شهر رمضان ويعرض حصرياً على فضائية (الحياة).

الفنان المصري سامح حسين
الفنان المصري سامح حسين

المقلب يتمثل بمشاركة الضيف في عمل إنساني للأطفال، حيث استقل سامح السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على أحد الطرق الجبلية في لبنان، قام السائق بالإسراع والتوجه يميناً ويساراً حتى اصطدمت السيارة في النهاية بحاجز الطريق وعلقت بسفح الجبل ، ما أصاب سامح بالخوف الشديد وبدا فى الصياح قائلاً: “ايه ده ايه ده يا رب”.

حاول سامح أن يحرك السائق ويجبره على الاستيقاظ قائلاً: “اصحى اصحى يا ريس” الذي بدا وكأنه مات لينجيا بروحيهما قبل سقوط السيارة من أعلى السفح الجبل مع محاولات هاني زيادة عصبيته من خلال كلامه معه فرد سامح قائلاً: “رامي مصاب ومغمى عليه يا عم ابعتلنا زفت”.

الممثل المصري هاني رمزي
الممثل المصري هاني رمزي

وخلال محاولة إنقاذه هو والسائق وهما في السيارة من خلال رفعهما باستخدام ونش، اهتزت السيارة بشكل قوي في الهواء ما أصاب سامح بالخوف الشديد قائلاً: “انت هتنقذ العربية ولا هتنقذنا مش عاوز زفت” مع محاولات رمزي لاستفزازه وزيادة عصبيته من خلال حديثه البارد والغريب معه، فازداد سامح في انفعاله قائلاً: “قولهم ينقذوا سامح وأنا هديك ثمن العربية، يارتني كنت مت بسرعة وماسمعتش صوتك” ثم قام بسد أذنه بورق مناديل لشدة استفزاز هاني له بكلامه البارد في هذا الموقف المميت.

وبعد اكتشاف المقلب وظهور هاني في نهاية المقلب وجه كلامه لهاني:” نزلني يا ريس بس بجد بجد كانت ممكن تقع “.

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار