سامر المصري في سوريا هل سيُعتقل؟ - صورة
سامر المصري

سامر المصري كان غادر سوريا مع عائلته العام 2012، عقب اندلاع الحرب فيها، وسافر مع زوجته وأولاده إلى دبي، ولم يزر سامر بلده ولا مرة ولا سجل موقفاً صريحاً مع الجيش السوري، بل كانت مواقفه غامضة وتوحي أنه ضد رئيسه ومع ما يسمى ثورة.

واليوم يتواجد في سوريا الحبيبة كما أعلن.

قبل عودته إلى دمشق، طرح سامر المصري أغنيته الأولى (بحبّك) وأهداها إلى سوريا، معبراً عن مدى اشتياقه لها (لقراءة تفاصيل أغنية سامر المصري فعلى الرابط أدناه)

اقرأ: سامر المصري ممنوع من دخول سوريا ويقترب من المليون؟ فيديو

وكان البعض وصف سامر المصري بالخائن، لأنه ترك وطنه في عز الأزمة، والحرب الطاحنة، ولأنه لم يكن موقفه كموقف باسم ياخور، اي الموقف الواضح، وذهب إلى منفى اختياري إلى دبي، رغم أنه مرة لم يتحدث عن موقفه السياسي بشكل صريح وهذه مصيبة بالنسبة للعشرين مليون سوري.

سامر المصري عاد إلى سوريا، فهل تتم محاكمته بطلب من نقيب الفنانين؟ (لقراءة تفاصيل هجوم زهير رمضان على نجوم سوريا الذين تركوا وطنهم في عز الأزمة فعلى اللينك أدناه)

اقرأ: زهير رمضان يرد وبسام كوسا وفضائحه ويتهم فاديا خطاب ويكرر تهديده للنجوم

طبعاً لا.. لأن نقيب الفنانين كان واضحاً في ما قاله: يجب أن تتم محاكمة كل من حرّض على سفك دماء الشعب السوري وكل من طالب الناتو بضرب سوريا وقصد أصالة وغيرها من النجوم الذين طالبوا بإسقاط بشار الأسد وضرب الجيش السوري.

سامر المصري في سوريا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار