لمع اسم خبير التجميل اللبناني سامر بريطع في عالم الجمال والتجميل في لبنان والعالم العربي، إذ يتمتع بخبرة طويلة ويستخدم تقنيات دقيقة فيما يتعلّق بوضع المكياج بالإضافة إلى موهبته الكبيرة لإعطاء المرأة إطلالة رائعة وزيادة جمالها.

بعد أن عرّف سامر بريطع العالم على موهبته في التجميل واشتهر بها خصوصًا عبر السوشيال ميديا حيث ينشر صورًا عن أعماله، أصبح من أشهر خبراء التجميل تلجأ إليه نجمات العالم العربي لإطلالة مميزة.

لكن هذه المرة ابتعد سامر عن جوّ المكياج والتجميل وقام بخطوة إنسانية إذ قرر دعم مؤسسة الخدمة الاجتماعية لسلامة الطفولة في لبنان سيسوبيل التي تُعنى بالأطفال المصابين بإعاقات جسدية وعقلية أو يعانون من اضطرابات في التواصل أو التوحد.

View this post on Instagram

يسرني أن أدعم مؤسسة سيسوبيل التي اتخذت جميع الخطوات الممكنة لتنفيذ خدمة متماسكة ومراقبة ومساعدة الأطفال المعوقين ومرافقة أسرهم كشركاء في مواجهة تحديات الحياة. عملت سيسوبيل على تقديم المساواة مع جميع عناصر المجتمع من أجل الاعتراف بقيمة وكرامة واحترام الأطفال ذوي الإعاقة. I’m happy to support SESOBEL who has taken all possible steps to implement a coherent and monitored service of assisting disabled children and to accompany their families as partners in facing life’s challenges. SESOBEL has worked equally hard with all elements of society for them to recognize the value, dignity, and respect for children with disabilities… #support #SESOBEL #disabledchildren #life #challenges #value #dignity #respect #childrensbooks

A post shared by Samer Breitaa سامر بريطع (@samerbreitaaofficial) on

أعلن أفضل خبير تجميل في لبنان والوطن العربي عبر الإنستغرام والـ Stories عن دعمه لهذه المؤسسة الخيرية فنشر صورة تعرّف عن مؤسسة سيسوبيل وعلّق: (يسرني أن أدعم مؤسسة سيسوبيل التي اتخذت جميع الخطوات الممكنة لتنفيذ خدمة متماسكة ومراقبة ومساعدة الأطفال المعوقين ومرافقة أسرهم كشركاء في مواجهة تحديات الحياة). وأضاف: (عملت سيسوبيل على تقديم المساواة مع جميع عناصر المجتمع من أجل الاعتراف بقيمة وكرامة واحترام الأطفال ذوي الإعاقة).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار