SG calling diaspora

اخوتنا بالإغتراب انتو بتعملو الفرق #نبض_الإغترابOur compatriots around the world, you are the change makers #LebaneseDiaspora

Posted by Samy Gemayel on Wednesday, April 18, 2018

بخطوة مفاجئة، اتصّل النائب ورئيس حزب الكتائب اللبنانية، الشاب سامي جميل بالمغتربين اللبنانيين، واستطاع الحصول على أرقامهم هواتفهم، ومن المؤكد بأن هؤلاء كانوا ينتمون إلى حزب الكتائب أو أن شجرة عائلتهم كانت تابعة لهذا الحزب، لأنه من المستحيل أن يتصل بأي مغترب، ويطلب منه الإقتراع له دون أن يعلم ما هو انتماؤه السياسي.

وخلال الاتصالات المتتالية التي قام بها الشيخ سامي الجميل، كان يحث المغتربين على ضرورة التسجيل للإقتراع في 6 أيار – مايو لأجل لبنان أفضل.

سامي جميل يتصل بكل المغتربين شخصيا
النائب اللبناني ورئيس الكتائب اللبنانية سامي جميل

وتابع قائلاً: أنتم في الخارج، وترون بشكل واضح جداً ما يحصل في لبنان، ويمكنكم أن تقيّموا أكثر، وتعرفون من يعمل أكثر لمصلحة البلد.

وفي الوقت الذي سافرت فيه فعاليات سياسية إلى الخارج، وأقامت نداوات للمغتربين بضرورة التصويت، ودفعت الأموال الباهظة وعلى حساب الشعب اللبناني فيما يخص حجوزات الفنادق والطائرات، استطاع سامي جميل وبذكائه أن يتواصل مع المغتربين بتكلفة قليلة جداً وليست من جيوب الشعب المعتر.

سامي الجميل دعا المغتربين، واتصل بهم وصوّر فيديو وهو يقوم بالاتصالات تحت عنوان (اخوتنا بالإغتراب انتو بتعملوا الفرق) ولم يخجل من طلب المساعدة من الناس لأنهم يعلم جيّداً بأن الشعب اللبناني لديه القرار الكامل للتغيير أو لقلب كل تلك الموازين..

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار