أحيت النجمة اللبنانية نانسي_عجرم أول ليلة رأس سنة تقام بمدينة الجلالة المصرية في العين السخنة بجوار شاطئ فندق تيوليب وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

ظهرت نانسي بصحبة مدير أعمالها المنتج جيجي لامارا وكان في استقبالهما اشرف الحديدي وشيرين بدر ومنظم الحفل ياسر الحريري.

اقرأ: نانسي عجرم وأجمل الأوقات مع ابنتها ليا

وخطفت نانسي الأنظار وهتافات الإعجاب بمجرد صعودها على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية ومرتدية فستان نصفه أسود والآخر أبيض ومرددة لأغنية (ما تيجي هنا وانا احبك)

وعلقت على تأخر حفلها لقرابة الساعة ونصف الساعة بسبب تساقط الامطار المستمر قائلة: (الشتا خير وتمنت للجميع تحقيق امانيهم في العام الجديد ٢٠٢٢)

وأشعلت نانسي الحفل بباقة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها (مين ده اللي نسيك، سلامات، آه ونص، إنت إيه، ويا بنات) بالإضافة إلى(إنت مصري) التي أشعلت المزيد من أجواء الإثارة وغيرها مما قدمتها بناء علي رغبة الجمهور.

اقرأ: نانسي عجرم أرقامها كالتركيات وهكذا تلتقط صورها!

تخلل الحفل صعود المطرب والملحن محمد رحيم على خشبة المسرح بجوار نانسي التي من جانبها قدمته للجمهور واشارت إلى أنهما سبق أن تعاونا معا في أغنية ” الدنيا حلوة” .

قدمت فقرات الحفل المذيعة اللبنانية سنا نصري وهو من إنتاج أشرف الحديدي وشيرين بدر وتميز الحفل بأجواء التنظيم الرائع لل DJ العالمي ياسر الحريري من مسرح لتامر فوزي واضاءة وليد الحريري وتصوير صلاح جوده واجهزة صوت عماد نبيل.

اقرأ: نانسي عجرم: كل واحدة من بناتي تشبهني بشيء – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار