أعلن صديق مقرب من نجم الراب الأمريكي الشهير، كانييه ويست، أن المغني لديه بعض الأسباب القوية التي تجعله متمسكا بقرار العودة من جديد لطليقته، كيم كارداشيان.

قال صديق كانييه إن المغني يصف تلك الأسباب بـ“الثالوث المقدس“، وأن أول هذه الأسباب هو أنه غير متأكد مما إن كان سيصادف امرأة تتحمله وتتعامل معه؛ لأن كيم عرفته وتعودت عليه بالفعل، ولم يعد مضطرا لشرح أية أمور لها.

أما ثاني سبب فهو متعلق بالأطفال نورث، شيكاغو، سانت وسالم، وثالث سبب متعلق بكون كانييه شخصا متدينا لا يحب الطلاق.

ورجحت تقارير صحفية في السياق ذاته وجود سبب رابع وراء رغبة كانييه في العودة لكيم كارداشيان، وهذا السبب متعلق بصورته العامة أمام الجمهور والإعلام؛ إذ يرى كانييه أن وضعيته ومكانته ستكونان أفضل جماهيريا وهو برفقة كيم كارداشيان.

يأتي هذا بعدما ذكرت تقارير صحافية إن كيم بدأت على ما يبدو في مواعدة الممثل الأمريكي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بنحو 14 عامًا.

أعلن موقع “الصفحة 6” المختص بالمشاهير، إلى أن كارداشيان ودافيدسون شوهدا مساء أمس الأربعاء وهما ذاهبان للعشاء في مطعم راقٍ بضاحية “مانهاتن” بمدينة نيويورك، رغم أنهما وصلا للمطعم منفصلين.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

وأضاف الموقع: “أكدت مصادر المطعم أن الزوجين تناولا العشاء معًا، على الرغم من وصولهما بشكل منفصل، فيما وصف أحد المطلعين على الأمسية بأنها غير رسمية، وأن كارداشيان التي لا تحب الابتعاد عن أطفالها لفترة طويلة، ستعود إلى لوس أنجلوس مباشرة”.

اوضح الموقع أيضًا، نقلًا عن مصادر مقربة، أن ديفيدسون “رتب عشاء على السطح” مع كارداشيان أول أمس الثلاثاء في مطعم كامبانيا، وهو مطعم إيطالي يقع في مسقط رأس الممثل الكوميدي في جزيرة “ستاتن” في الجزء الجنوبي لولاية نيويورك، مضيفًا: “لقد كانا وحدهما بعد أن تمكنا بهدوء من التسلل والخروج”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار