خرجت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، عن صمتها بعد حادث توقيفها في مطار بيروت، بقرار من القضاء اللبناني قبل أيام، لاستجوابها في ملف تبييض أموال وإثراء غير مشروع مرتبط بحاكم المصرف المركزي رياض سلامة، قبل أن يتم إخلاء سبيلها تحت رهن التحقيق.

اقرأ: ستيفاني صليبا متهمة بسرقة وتبييض الأموال – فيديو

نشرت صليبا مقطع فيديو عبر حسابها، توجهت خلاله بالشكر إلى كل مَن تعاطف معها وساندها من ممثلين وصحافيين ومعجبين، قائلة: ”أنتم قويتوني“.

قالت ستيفاني: ”واجهت ظلما كبيرا جداً، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري مرتاح، وليس هناك شيء أخاف منه“.

توقيف ستيفاني صليبا – فيديو

وأضافت: ”طلع أصوات لحتى يشوهوا سمعتي ويقولوا أشياء عن لساني ولم أردّ، لأني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية والوقت كفيل ليظهر الحق.. حقي رح يرجع والظلم لا يدوم“.

الممثلة ستيفاني صليبا تم اخلاء سبيلها، بعد مثولها للتحقيق في مكتب مكافحة الجرائم المالية بإشارة من المدّعي العام المالي القاضي علي ابراهيم.

وكانت النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون أصدرت مذكرة بحث وتحرّ بحق الممثلة ستيفاني صليبا بعد تحقيقات لبنانية أوروبية أثبتت تلقيها هدايا باهظة الثمن من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، حيث جرت محاولة توقيفها في مطار بيروت قبل أن يتدخل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ويطلب من النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم إصدار مذكرة بإطلاق سراحها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار