أثار فيلم The Post للمخرج الأميركي اليهودي ستيفن سبيلبرغ Steven Spielberg موجة غضب واستياء كبيرين لدى الشعب اللبناني بعد أن سُمح بعرضه في الصالات اللبنانية ضمن النعرات السياسية بين الأحزاب والطوائف وما بين مؤيد للمخرج اليهودي والصهيوني في آن ومعترض على أحقية دخوله إلى دور العرض في لبنان.

وبعد فيلم The Post، سيصدر قريبًا فيلم آخر من إخراج الصهيوني ستيفن سبيلبرغ (الذي تبرع بماله لاسرائيل أثناء حربها على لبنان العام 2006) تحت عنوان Ready Player One ويصبح متوفرًا في الصالات السينمائية العربية ابتداءًا من 29 آذار/ مارس 2018. فهل سيعود وينقسم البلد بين أحزاب وطوائف ومؤيد ومعارض على حساب مبدأ وطني، فور صدور هذا الفيلم في لبنان؟

View this post on Instagram

قال لي ستيفين سبيلبرغ في لقاءٍ حصري "أنا منفتح ومستعد لأن أقدم فيلماً عربيًا إذا أعجبتني القصة." سيعرض فيلم "Ready Player One" في الصالات في الشرق الأوسط بدءاً من ٢٩ مارس A sneak peak of my interview with the legendary director of all time Steven Spielberg for his new movie “Ready Player One” coming out in theaters in the Middle East on March 29th, 2018. This movie captures the reality of the near future and is packed with action and adventure and is beyond this world…literally. Additionally, I had a chance to meet and interview the talented cast including Olivia Cooke,Tye Sheridan,Hannah John-Kamen, Ben Mendelsohn and Lena Waithe which have a big role in the success of the movie . #ستيفن_سبيلبرج #افلام #هوليوود #ستيفن_سبيلبرج #العربية #ايرنست_كلاين #واقع_افتراضي #ريدي_بلاير_وان #سينما #ReadyPlayerOne #Hollywood #Alarabiya #StevenSpielberg #Movies #scifimovies #WarnerBros #vr @warnerbrosentertainment @warnerbrosme @readyplayerone @alarabiya

A post shared by RAFFI BOGHOSIAN (@raffitalks) on

أجرى الصحافي ومقدم البرامج العراقي رافي بوغوصيان من أصول أرمنية، مقابلة حصرية لمحطة العربية مع المخرج ستيفن سبيلبرغ حيث تحدث عن فيلمه الجديد Ready Player One الخيالي، وكان برفقته أبطال الفيلم الممثلة الإنجليزية أوليفيا كوك والممثل الأميركي تاي شيريدان. وخلال المقابلة، صرّح سبيلبرغ أنه (منفتح ومستعد لتقديم فيلم عربي إذا أعجبته القصة).

سبيلبرغ مستعد للقيام بفيلم عربي علمًا بأنه “مع إسرائيل للموت” العدو اللدود لمعظم الدول العربية، فما هذا التناقض؟ وهل سيكون العالم العربي منفتحًا من جهته ومستعدًا لفيلم عربي من إخراج صهيوني يدعم إسرائيل؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار