سحر الابراهيمي العراقية أين يا قيس الخزعلي
سحر الابراهيمي العراقية أين يا قيس الخزعلي

إيران وأتباعها يقتلون نساء العراق وحتى الآن لم تتحرك أي جمعية من جمعيات حقوق الإنسان وترفع الصوت.

الجرائم التي ترتكب بحق النساء العراقيات اللواتي كان يسميهن صدام حسين بالماجدات.. لا تزال جرائم محمودة بنظر الرأي العام الدولي وهكذا تسرح القوى الظلامية وتذبح جميلات العراق وذنبهن أنهن نساء كفل الدستور العراقي حقوقهن لكن الدستور الإيران يتسلل ليفرض شروطه على دولة العراق وأهلها وشعبها. بعد مجموعات النساء القتيلات يتأكد اليوم أن السيدة سحر الابراهيمي التي كانت وزارة الداخلية العراقية أصدرت بياناً أكدت فيه أن عدم تسجيل أي حادثة قتل لمديرة مركز مساج في الكرادة، في بغداد، مشددة على وسائل الاعلام وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة في نقل الأخبار. لكن سحر الابراهيمي يبدو أنها جثة في أحد الزوايا وإلا أين هي وقد اختفت بشكل مريب.

وطالما أن قيس الخزعلي يدخل إلى رئيس المحكمة ويرفسه ثم يصفعه أمام أعين الشرطة إذا وطالما يحكم عدل العراق بقدمه نسأله اين سحر الابراهيمي وهي مسلمة وليست مسيحية مثل تارة فارس!

سحر الإبراهيمي، مديرة مركز للمساج في الكرادة التي يملك فيها عمار الحيم سلسلة من الكباريهات ومراكز القمار ومراكز المساجات وتديرها نساء جميلات ورجال يأتمرون بما يريده عمار وفي دولته الكرادة اختفت سحر الابراهيمي. وعمار الحكيم يملك دولة الجنادرية التي يملك فيها ما فيها وفي الجنادرية مركز رفيف التي قتلها.

إيران تحكم وتسبي وتقتل وأتباعها يسرقون ويذبحون ويسبون النساء.

سليمان برناوي – الجزائر 

Copy URL to clipboard
























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار