نشرت النجمة السورية صفاء_سلطان، صورة جمعتها مع الممثلة السورية القديرة سحر فوزي، وأطلقت عليها لقب “ماما”، وكتبت: “بحب قلك ماما ومكانتك كبيرة بقلبي وما بنسى وقفتك جنبي ودعمي بأول طريقي بس بدي قلك الله يخليلي اياكي ويقويكي وتضلي نجمتنا الإنسانة والفنانة”

من جهتها ردّت سحر، وقالت: “كل الغلا وكل الحب والوفاء لحبيبتي وبنتي صفاء”

اقرأ: ابنة صفاء سلطان أبكتها – فيديو

البعض قرأ تعليق سحر، وانتشرت شائعة بأنها والدتها الحقيقية، دون أن يقرأوا كلام صفاء في البداية، التي وضحت سبب مناداتها “بماما سحر” لأنها كانت عرابتها وساعدتها كثيرًا في انطلاقتها الفنية، ووقفت إلى جانبها وأعطتها الإرشادات الصحيحة بكيفية اختيار الأدوار المناسبة لها.

اقرأ: سحر فوزي بصورة صادمة وفاجأتنا

في حياة كل شخص منا عرّاب في حياته، قد يكون جارًا صديقًا فيلسوفًا نجمًا مشهورًا، ونطلق عليه لقب الـ God Father أو الـ God Mother أو نصفهم بأمنا الثانية أو والدنا الثاني، وهذا لا يعني بأنهم أنجبونا وبأننا أولادهم الحقيقيون.

اقرأ: صفاء سلطان: شجعت بنتي على خلع الحجاب وزوجي عنفني

صفاء تربطها علاقة قوية بسحر التي لم تخذلها ولم تقف بوجه أحلامها وطموحاتها أي أنها لم تخف من شابة جديدة آنذاك قد تأخذ دورها أو مشاهدها أو أعمالها، بل عاملتها كإبنتها ودلّتها على الطريقة الصحيح بعيدًا عن المنافسة.

لكننا، كما قال وزير الدفاع الصهيوني موشي ديان، إننا أمة لا تقرأ، وإن قرأت لا تفهم، وان فهمت فلا تفعل لذا يحقق الصهاينة أطماعهم ويتدخلون ويتغلغلون بين الأمم العربية ويفرقونها، لأننا لا نقرأ تاريخهم البشع!

الصورة التي نشرتها سحر فوزي
الصورة التي نشرتها سحر فوزي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار