أصبح التنمر والسخرية من الفنانين والنجوم، أمرًا لا يُسكت عنه، خصوصا وأن البعض لا يكتفون بالسخرية من إطلالة الفنان، بل تعدت السخرية والإنتقاد إلى الشكل.

المذيع الكويتي الشهير، صالح الراشد ظهر في بث مباشر على الانستغرام، لكن إطلالته لم ترق لمتابعيه الذين سخروا منه كثيرًا، ووجهوا له تعليقات صادمة، بخصوص شعرِه ونظاراته الكبيرة التي ارتداها أثناء البث.

أما النجمة الكويتية، هند البلوشي، التي نشرت صورة منذ لحظات، وظهرت فيها تحمل العلم الكويتي، تعرضت أيضا للتنمر والسخرية، لكن هذه المرة ليس بسبب شكل شفتيها ووجنتيها التي لطالما وصفوها بالمنتفخة بسبب الفيلر، بل بسبب شكل قدميها وأظافرها، حيث وصف البعض قدمها بالبشعة والمقززة.

هند البلوشي، تطل على محبيها خلال موسم رمضان، بمسلسل (هياوبناتها)، حيث تلعب دور إبنة من بنات النجمة والمنتجة، صمود الكندري، وهي امرأة طيبة ومكافحة يقسو عليها الزمن، فتجد نفسها متورطة بقضية أخلاقية تجعلها عرضة لنبذ المجتمع وتبرّؤ اخوتها منها.

مسلسل(هيا وبناتها)، من تأليف محمد عدنان الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي وبطولة صمود، باسمة حمادة، مشاري البلام، ريم أرحمة، هند البلوشي، أحلام حسن، مي عبدالله، إيمان فيصل، دانة حسين، عبدالعزيز بهبهاني، خالد الصراف، خالد بوصخر، وإنتاج (صمود بروداكشن).

صالح الراشد
هند البلوشي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار