ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر قيام اللواء جميل السيد بإرسال إنذار إلى الإعلامية اللبنانية جيسيكا عزار طلب من خلاله إزالة التغريدة التي كتبتها جيسيكا عازار على موقع تويتر تنتقد فيها الحقبة الأمنية التي تولاها مدير عام الأمن العام السابق جميل السيد في لبنان.

بعد هذه الواقعة قام عدد كبير من الإعلاميين والمدوننين بإطلاق هاشتاق (متضامن مع جيسيكا عازار) لمساندة جيسيكا التي وصل خبرها حتى إلى المواقع الإخبار الأجنبية.

جيسيكا عازار متهمة وسعد الحريري يناصرها - بالوثائق
رئيس حكومة لبنان سعد الحريري والإعلامية جسيكا عازار

لكن وحول هذه القضية لم يستطع دولة الرئيس سعد الحريري التغاضي عنها حيث تواصل مع الإعلامية جيسيكا عازار وهذا ما أكده بواسطة تغريدة نشرتها جيسيكا منذ ساعات عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر جاء فيها:

(شكرا لدولة الرئيس سعد الحريري الذي تواصل معي مكتبه منذ اليوم الأول. وشرّفني دولته اليوم باتصال يعني لي الكثير الكثير سواء في قضيتي أو بكلامه عن حقوق المرأة الذي أثبته بالأفعال قبل الأقوال.. باختصار ما دام الرئيس الحريري على رأس الحكومة ما بينخاف عالحريات ولا عالبلد @saadhariri )

كما أن قناة الـ MTV أكدت أنها حاولت التواصل مع اللواء جميل السيد لكنه فضل عدم الحديث عبر الإعلام تاركًا الأمر للقضاء، مؤكدين أن جيسيكا عازار ستلجأ أيضا إلى القضاء ضد اللواء جميل السيد.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار