يتبع المطرب المغربي الشاب سعد لمجرد أحدث صيحات الموضة في محاولة منه لتعويض الوقت الذي فاته بعد قضيته الأخيرة التي اُتهم فيها بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية خلال تواجده في فرنسا.

المطرب المغربي سعد لمجرد
المطرب المغربي سعد لمجرد

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لأحدث إطلالات سعد لمجرد صاحب أغنية (أنت معلم) والتي ظهر فيها وهو يرتدي قميصاً طويلاً للغاية أحمر اللون.

هاجم خبير الموضة إيلي حنا إطلالته ووصفها بالكارثية، حيث كتب عبر صفحته على موقع الـ Instagram: “من المعروف عن سعد المجرد انه stylish و على الموضة و بيجرب يكون Trendy باطلالته ببعض الاحيان… بس هالمرة سعد جَرَّب و فشِل!!!!!”.

View this post on Instagram

. من المعروف عن #سعد_المجرد انه stylish و على الموضة و بيجرب يكون Trendy باطلالته ببعض الاحيان… بس هالمرة سعد جَرَّب و فشِل!!!!! اطلالة سيئة و كارثية بامتياز و من اسوأ اطلالات النجوم الشباب يلي شفتها باخر كام سنة…. كان معه حق جو رعد لما قال "هلأ عم ينتقدوني و بكرا رح يقلدوني" ?‍♂️ . . . . ?اي اعلان=بلوك? . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا #saadlmjarred #saadlmjarred1 #سعد #المغرب #Morocco #maroc

A post shared by ⭕ Elie Hanna | إيلي حنا ⭕ (@fashionpolice_fp) on

تابع: “اطلالة سيئة و كارثية بامتياز و من اسوأ اطلالات النجوم الشباب يلي شفتها باخر كام سنة….كان معه حق جو رعد لما قال “هلأ عم ينتقدوني و بكرا رح يقلدوني”.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

روان سمير – القاهرة

Copy URL to clipboard





منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار