تراجعت قناة مصرية عن عرض حلقة ظهر فيها المغني المغربي، سعد_لمجرد كضيف مؤخرًا في أحد البرامج، تزامنًا مع حملة قوية دشنها ناشطون طالبوا فيها بطرده بسبب اتهاماته بالتحرش.

المصريون لم يكونوا الوحيدين الذين هاجموا لمجرد، فمذ ساعات، سخر رواد السوشيال ميديا الجزائريين، من صورة نشرها لمجرد، ظهر فيها بملابس مبهرجة، يتناول(غزل البنات).

اقرأ: القضاء الفرنسي يعيد فتح قضية سعد لمجرد

تعليقات الجزائريين، كانت صادمة وجارحة، حيث وصفه البعض بالشاذ جنسيا، وسخر البعض من ملابسه، وإتهمه البعض بمحاولة تقليد النجم العالمي الجزائري، ديجي سنايك.

من جهة أخرى، تداولت بعض الصفحات الفنية فيديو، تظهر فيه المغنية العراقية، شذى حسونتحتضن وتقبل بحرقة، سعد لمجرد، وذلك خلال الحفل الذي أحياه في دبي، وأقيم في Address Dubai Marina، كما ظهر سعد في فيديو، آخر يقبل يد الفاشينيستا، روان_بن_حسين

اقرأ: سعد لمجرد لأول مرة يتحدث عن قضيته ويتبجح! – فيديو

الحفل الذي احياه لمجرد في دبي، كان فاضحا للغاية، كما عودنا من خلال تسيبه وقلة أخلاقه في اغانيه المصورة، لكن الغريب في الأمر كله، تصرف شذى وروان، اللتان بدتا فيىغاية السعادة عندما إلتقيتا لمجرد وكأنهما التقيتا ملك موسيقى البوب، مايكل جاكسون.

اقرأ: نجوم مصر يدعمون المغتصب سعد لمجرد!

كما ان تصرف شذى وروان غير مقبول، لأنهما تروجان للتحرش الجنسي من خلال إبداء إعجابهما الشديد بالمغني المغربي، الذي إتهم باغتصاب 3 فتيات، وقاطعه العديد من الفنانين المغاربة والعرب.

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار