أعلن الفنان المغربي سعد_لمجرد، عبر لقائه مع برنامج The Insider بالعربي، أنه سيخوض تجربة الغناء باللهجة المصرية للمرة الثانية، بإيقاع المقسوم وبكلمات ستحمل طاقة ايجابية كبيرة.

سعد قال للمذيع ايلي نخله أنه كان يتمنى الغناء باللهجة المصرية من سنوات ونجح بذلك من خلال أغنية (عدى الكلام)، التي بدأ العمل عليها مع بداية أزمة فيروس_كورونا.

يجدد سعد التعاون مع كل من أمير_طعيمة وعزيز الشافعي والموزع توما كما ويتعاون مع فريق عمل آخر في مصر.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وفي سؤال حول استعداده لتقديم بأغنية بعنوان “مربوحة”، نفى سعد الموضوع واستغرب من الأخبار التي تناولت تقديمه لهذه الأغنية.

كما يقدم بالفترة المقبلة عملاً مغربياً من تراث الهواريات سيجمعه بعازف الدرامز الجزائري كريم زياد وستحمل روح الجاز، وعمل آخر سيبصر النور قريباً يغني فيه سعد لأول مرة بالإسبانية، وأوضح أن فريق العمل مغربي مئة بالمئة إذ يتعاون مع الفنان عماد الذي يعيش في اسبانيا والفنان أكرم الذي يعيش في المغرب.

كان سعد تعرض منذ أشهر لحملة منع من الغناء في القاهرة، بعد الإعلان عن حفل له على مسرح (كايرو شو) بسبب دعاوى التحرش التي يواجهها.

اقرأ: الغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة بعد احتجاجات نسوية!

وإنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي حملات ضده تحت وسم (سعد لمجرد مُغتصب) و(مش عايزين لمجرد في مصر)، اللذين تصدّرا الترند في مصر، ما تسبب بعد ذلك في إلغاء الحفل.

وحتى الآن لم تصدر الأحكام النهائية في قضايا الاغتصاب المرفوعة ضد سعد في العاصمة الفرنسية باريس، لكنه يواصل عمله بشكل طبيعي ويحتفل بنجاحاته ونسى أنه مغنصباً!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار