أشعل النجم المغربي، سعد لمجرد المسرح خلال حفله الغنائي ولأول مرة في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخلال الحفل، توشح بالعلمين السعودي والمغربي بينما يؤدي مجموعة من الأغاني.

تغريدة من حساب موسم الرياض تعليقًا عن الحفل الناجح كتب فيها: (عرفناه قبل سنين من أغنية “إنتي”، واليوم حضرنا حفلته في #موسم_الرياض، سعد لمجرد وصل حماس الجمهور لأقصى حدوده اليوم).

إقرأ: سعد لمجرد يرقص بعلم السعودية

إقرأ أيضا: سعد لمجرد يغني في السعودية رغم قضية الإغتصاب

لكن النجاح لم يكن حليف لمجرد دومًا، خصوصًا في حياته الشخصية، فكان في العام المنصرم 2019 عنوان الفضيحة المتنقلة بعد تورطه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، وصدور قرار بمنعه من السفر والإقامته الجبرية في باريس لحين الانتهاء من التحقيقات وإصدار الحكم النهائي.

إقرأ: زاهية دهار وعلاقتها بسجن سعد لمجرد

محاكمة لمجرد لن تبدأ قبل العام 2020، بعدما أُسقطت عنه تهمة الاغتصاب لعدم توفر السائل المنوي في عضو المدعية، التهمة التي وجهتها إليه في قضية العام 2016.

اقرأ: سعد لمجرد هكذا عبر عن ندمه وقهره من عاره

وكانت المدعية التي سقطت دعواها لأن محاميها استخدم في الإدعاء عبارة اغتصاب لا اعتداء جنسي استأنفت قرار تخفيف التهم من اغتصاب إلى اعتداء جنسي.

إقرأ: سعد لمجرد باطلالة شاذة ويحقق الملايين

النجم المغربي، يعشق الاطلالات غريبة، التي تكشف جانبه الأخر الذي يتميز بالحرية والتمرد على عادات وتقاليد المجتمع المغربي المحافظ.

سعد الذي سبق وأن إعترف بشذوذه الجنسي، لكي يتهرب من تهمة الإغتصاب التي لاحقته مرارا وتكرارا، ظهر في أخر صورة نشرها باطلالة صدمت متابعيه.

لمجرد يحب الأقمصة البراقة،ووضع الأقراط والقلادات الكبيرة، أيضا مساحيق التجميل لكي تكتمل إطلالته الغريبة التي نالت إعجاب مئات الألاف من محبيه.

المعلم، كما يطلق عليه، معروف بتعاطيه للمخدرات، منذ حوالي السنة تقريبًا، لم يصدق أحد كلام الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، مقدم برنامج ( قفص الاتهام)، عندما نشر تدوينة إتهم فيها مواطنه سعد لمجرد، بتعاطي المخدرات قائلاً: ( بشوية ديال الوضوح، ماشي ضد السيد ولا تهجما عليه ولا حيت ملي كطيح البقرة كيكثرو الجناوا، سعد لمجرد، واخا مازال ما بانش سبب التوقيف ديالو، كان محتاج اللي يوقف معاه ويعاونو يبعد من المخدرات).

وتابع: (سعد لمجرد مدمن، وكلشي عارفها، وحتى واحد ما كيقدر يقولها… كاين شبه تواطؤ فالوسط الفني… ولكن اللي سمع غاني (اللي دوز تجربة أسوأ مع الإدمان) غادي يفهم… ما غاديش نقول الله يفك حبسك يا سعد (القانون قانون واللي دار الذنب يستاهل العقوبة)، ولكن غادي نقوليه الله يشافيك، خاصك تعرف باللي راك مريض (ماشي استعمال قدحي لكلمة مريض) والناس اللي كيشوفوك غادي للدمار وجالسين يشجعو فيك زايدين كيغرقو فيك…المأساة هي أنه فهاد الشي كامل الواليدين اللي كيدفعو الثمن ديال… كملو من راسكم).
عائلة لمجرد وأصدقاؤه كذبوا شائعات إدمانه، رغم أن جريدة (لوموند الفرنسية)، نشرت خبرا مفاده، أن الفنان المغربي في ليلة القبض عليه بتهمة إغتصاب فتاة في فرنسا، كان تحت تأثير الكحول ومخدر الكوكايين.
 لمجرد أكد منذ قليل كل الأخبار التي تم تداولها سابقًا عن إدمانه للكوكايين، بواسطة صورة له نشرها دون أن ينتبه للتفاصيل وفضحته لأنها أظهرت مالم يكن بالحسبان.

إقرأ: سعد لمجرد مدمن هيرويين فضح نفسه بصورة

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار