تداول رواد السوشيال ميديا، بعض الفيديوهات تظهر فيها المذيعة الكويتية، حليمة بولند، أثناء تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، لتصوير أحد الإعلانات التجارية.

بولند ظهرت وسط مجموعة من الشباب، مرتدية الحجاب تصور بهاتقها النقال، لكنها تفاجأت بمجموعة منهم يصورونها ويتحدثون بعبارات غير لائقة، ويسخرون منها بسخرية لكنها تجاهلتهم.

حليمة بولند، رفضت خلال حلولها ضيفة مع مذيعات برنامج (كلام نواعم)، تصنيف ملابسها بالمثيرة، وأكدت أنها ملتزمة بأداء صلواتها، موضحة أن طريقتها في التعامل والملابس التي ترتديها يمكن تصنيفها (دلع وأنوثة )، وليست إثارة.

وسألت مذيعات البرنامج حليمة بولند عن سبب اعتمادها على الحديث بدلال أمام الكاميرا، واستعراض أغراضها والهدايا التي تصل إليها، واتهامها بالتصنع، لترد عليهن: (تصرفاتي حلوة وطبيعية).

View this post on Instagram

. #حليمه_بولند مع جمهورها في حفر الباطن . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار