التقت الفنانة السورية سلاف_فواخرجي، منذ أيام قليلة، بالرئيس السورى بشار_الأسد، واعربت عن سعادتها البالغة باللقاء.

اكدت سلاف أن مقابلة الأسد شرفاً كبيراً، ونشرت صورتها مع الرئيس السورى، عبر حسابها معلقة: “شكرا سيدى الرئيس لشرف اللقاء.. ‎حماكم الله لما فيه خير هذا البلد وأهله”.

الممثل والمنتج السوري فراس إبراهيم انتقد لقاء سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان بالرئيس السوري بشار الأسد، معتبرا أن لا مبرر لهذا اللقاء خصوصا في الوقت الذي يعيش فيه البلد أزمات اقتصادية خانقة.

كلام ابراهيم لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين حيث راح البعض منهم يهاجمه، الامر الذي استدعى ردا من فراس ابراهيم فكتب: “في الحقيقة كان بإمكاني الإتصال بوائل أو سلاف لمعرفة مادار في هذا اللقاء.. ولكن بما أن اللقاء مُعلن وجاء في ظروف صعبة فرأيت من الجيد أن يعرف الناس كيف يستثمر الزملاء لقاءاً بهذا الوزن للحديث بمواضيع بالغة الأهمية”.

كما تعرضت سلاف لهجوم آخر من بعض معارضي النظام السوري، الذين وجهوا لها الشتائم والانتقادات بعد مقابلتها بالأسد.

سلاف عُرفت ولا تزال بتأييدها الكامل لنظام بلدها منذ اليوم الأول للحرب السورية في العام 2011 وكانت تهاجم النجوم الذين تخلوا عن مبادئهم ووطنيتهم لأجندات خاصة بهم مثل الفنانة السورية أصالة_نصري.

اقرأ: سلاف ترد: أصالة تكفرني وتغرق في شبر جهل وشعبي يٌذبح

بشار الأسد تسبب بجلد سلاف من خلال التعليقات المؤذية على السوشيال ميديا لأنها تدعمه، وانتقدها الكثير من النشطاء السوريين الذين يهدفون إلى التغيير في بلادهم، كما دخل على الخط كل المعارضين الذين يرفضون مجيء بشار مجددًا للحكم، بينما البعض الآخر استخدم لغة الشتائم وهتك الأعراض.

اقرأ: زوج سلاف فواخرجي هكذا نعى والدها

وكعادتها التزمت سلاف الصمت الراقي، ولم تهبط لمستوى مهاجميها.

سلاف فواخرجي التقت بالرئيس الأسد وهاجموها! - صورة
سلاف فواخرجي مع الرئيس السوري بشار الأسد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار