تصدرت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف، غلاف مجلة ڤوغ العربية والتي تحتفي في عددها الأول في 2023 في جمهورية مصر كدولة ملهمة للعالم منذ القدم، ونشرت سلمى أبو ضيف على حسابها الرسمي عبر السوشيال ميديا، صورًا للغلاف والجلسة التصويرية وهي ترتدي أزياء لها طابع فرعوني أصيل وعلقت “مصر تشرق.. سعيدة جدًا بتمثيل بلدي في قسم كامل مخصص للحديث عن مصر بمجلة ڤوغ العربية بعدد يناير 2023”.

وعلى المستوى الدرامي، تعيش سلمى أبو ضيف حالة من النشاط الفني من خلال مشاركتها في 3 أعمال درامية في الفترة المقبلة، حيث تنافس في موسم رمضان 2023 بمسلسل المداح 3، وتتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه قريبًا، كما تقوم ببطولة مسلسل ما بين السطور بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريبًا على منصة شاهد vip.

كما اختتمت سلمى أبو ضيف عام 2022 بحصولها على جائزة Dear Guest كأفضل ممثلة خلال العام، وجددت تعاقدها مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino لتصبح وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معهم لأول مرة عام 2020.

خطفت الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، درست المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم شيخ جاكسون، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا ومسلسل إلا أنا مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل المشهد الأخير الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار