تألقت الممثلة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف، على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي ينطلق بالمملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 1 وحتى 10 ديسمبر المقبل.

وتُشارك سلمى أبو ضيف خلال فعاليات المهرجان بفيلم كينج الحلبة، والذي يُعرض في قسم سينما السعودية الجديدة للأفلام الطويلة، ويتناول قصة مصارع يحاول شق طريقه نحو الاحترافية، ويُشارك سلمى في بطولة الفيلم ياسين غزاوي، حكيم جمعة، فيصل الكردي، محمد لطفي، شادي ألفونس، وهو من إخراج محمد سعيد حارب.

إقرأ: نانسي عجرم يتابعها ٧٦ مليون عربي!

ومؤخرًا جددت سلمى أبو ضيف تعاقدها مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino لتصبح وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معهم لأول مرة عام 2020.

ويعتبر مسلسل منعطف خطر هو أحدث أعمالها الدرامية على منصة شاهدvip، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه ووصلت شهرة المسلسل خارج حدود الوطن العربي، بجانب حصده ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي.

كما خطفت الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، درست المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم شيخ جاكسون، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا ومسلسل إلا أنا مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل المشهد الأخير الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار