نشرت الممثلة السورية تولين البكري، صورة جمعتها مع النجمة السورية سلمى المصري الممثلة التي أحبها الجميع وتابعوا أعمالها الدرامية بشغف كبير، إلا أن سلمى لم تعد تقدّم أي عمل درامي كما السابق ولا نعرف السبب رغم أنها تستحق أهم الأدوار لأنّها تتمتع بقدرة تمثيلية عالية، وتعتبر واحدة من أهم النجمات السوريات.

سلمة جميلة جداً رغم سنّها
سلمة جميلة جداً رغم سنّها

تاريخ سلمى في الدراما أكثر من عدد الشعر بالرأس وكل أعمالها لا نزال نذكرها حتى الآن وأهمها كان مسلسل (أبناء القهر)، حيث جسدت دور الأم التي تنجب طفلين فيتركها زوجها لتعاني من تربيتهما، فيكبران وتزداد متطلباتهما، وبعد أن يصبحا شابيْن يدق قلبها مرة أخرى إلى رجل غريب فتتركهما لوحدهما، وتذهب لتعيش حياتها.

سلمى المصري تعاني من التجاعيد تحت عيتيها
النجمتان السوريتان سلمى المصري وتولين البكري

وبالعودة للصورة التي نشرتها تولين، فقد ظهرت سلمى وكأنها خضعت للتجميل وبدا وجهها مشدوداً ولكن التجاعيد ظهرت بقوة تحت عينيْها، ونتمنى أن لا يصبح جمالها كأختها الممثلة مها المصري التي خرّبت جمالها الطبيعي واستبدلته بجمال بلاستيكي أو ما يعرف بالتجميل وخسرت أنوثتها وكل التفاصيل الجميلة في وجهها.

وكانت صورة أخرى انتشرت لسلمى أثناء تواجدها في الكواليس، حيث قام أحدهم بتصفيف شعرها، إلا أنها بدت وكأنها اكتسبت وزناً زائداً خصوصاً في منطقة البطن، حيث كانت سلمى من قبل نحيفة جداً مع جسد رشيق.

نور عساف – بيروت

سلمى المصري في الكواليس وتصفف شعرها
الصورة الأخيرة لسلمى وبدت كأنها امتسبت وزناً زائداً
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار