دافعت المذيعة المصرية سلمى صباحي، عن الفنان المصري أحمد السعدني، الذي تعرض لهجوم من البعض، بعدما حكى تفاصيل قصته مع طليقته أمل سليمان التي توفيت، واعترف بالتقصير معها خلال فترة زواجها.

نشرت سلمى صورة السعدني وطليقته، وقالت: (اللي مايتأثرش ويحس بقهرة قلب الراجل و هو بيعترف للدنيا كلها انه ندمان في اكتر لحظة انكسار في حياته ،، يبقى مش إنسان ! و على فكره هو ماطلبش تعاطف الناس اصلا عشان حضرتك تقول مش متعاطف !! و اذا كان اعترف انه كان أناني فالحقيقه البوست اللي حسُه و كتبُه ده قمة عدم الانانيه لأنه عرّى نفسه عشان يفرق مع ناس تانيه كتير هايلحقوا نفسهم عشان مايكونش مصيرهم الندم زيه .. و للعلم ، واضح جدا ان علاقتهم كانت جميله و محترمه لا قهرها ولا الكلام اللي الناس بتفتي فيه ده .. ربنا يرحمها رحمه واسعه و يصبره و يعينه على تربية الولاد و تعويضهم عن حنان أمهم الجميله .. ملحوظه : الصوره دي في عيد الام ٢٠١٩ يعني من ٥ شهور بس!).

كانت أمل سليمان تعرضت لسكتة قلبية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى المستشفى لكنها سرعان ما فقدت حياتها.

اقرأ: خبر مفجع وفاة طليقة أحمد السعدني

فور معرفته بالخبر، ترك حفل جنيفر لوبيز وعاد إلى القاهرة لإلقاء النظرة على طليقته وحبيبته، وبعد وفاتها شعر بندم كبير ووجه لها رسالة مبكية واعتقد أنه سيعود إليها ولم يكن يعلم أن الموت سيكون أسرع منه.

أحمد السعدني وزوجته مع طفليهما
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار