صلى الجزائريون لشفاء النجمة والمنتجة الجزائرية ريم غزالي التي تعاني من مرض السرطان وتتعالج حالياً في واحدة من أكبر مستشفيات فرنسا.

شقيقة ريم، الفنانة سلمي غزالي وجهت رسالة حزينة لشقيقتها، جاء فيها: ( لطالما أردت توفير أحسن طاقة لك، لذلك قررت مرارا و تكرارا الإستغناء عن مواقع التواصل من أجل حمايتك).

وتابعت: ( لطالما إحترمت فيك عدم إستغلال الضعف و المرض من أجل الشهرة، صعب أن أراك مريضة وأن تكون مهمتي أن أطمئن الناس عليك).

وأنهت كلامها: ( أراك بأشد الحاجة إلى الدعاء..فأدعوا لها بالشفاء يا محبي ريم غزالي.. غزالة الجزائر في حاجة لدعائكم.. لعل الله يستجيب).

كانت الفنانة الجزائرية، ريم غزالي استأصلت ورمًا بالدماغ العام الماضي، وخضعت لعملية جراحية دقيقة في الرأس، في أحد مستشفيات فرنسا.

وكانت ريم أعلنت عن إصابتها بورم في الدماغ، قائلة: “إنها المحاربة لطالما حاربت ولازالت تحارب، نعم ريم غزالي، تلك الفتاة التي لا تمل وتحب وتتقن العمل أمام الكاميرا ووراء الكاميرا، هي الآن تحارب المرض وحولها سندها أخوها أحمد لطالما وقف ولا يزال”.

وتابعت: “ريم غزالي كل من حولها يحبونها يساندونها، أما عن والدها السيد غزالي، حياته كلها ريم، ولها أم ليست ككل الأمهات، ترفع لها قبعة حبيبتي مريم، ولها زوج يحترمها ويساندها في حياتها العملية والعادية، ريم جمهورك يقف وقفة قلب واحد ويدعو لك بالشفاء، وأملنا بالله كبير إن قدرة الله تفوق قدرة الأطباء”.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

ونشرت ريم صورة بعد انتهاء العملية، تجمعها بشقيقها، وعلّقت عليها قائلة: “أول مرة أغادر الغرفة وأستمتع بأشعة الشمس مع أخي سيد أحمد الذي لم يتركني لحظة وأمي التي التقطت لنا هذه الصورة زوجي نبيل ينتظر الحصول على التأشيرة للحاق بنا، لم يصدق خروجي من الغرفة إلى الحياة”.

وتابعت الغزالي: “لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجدداً على قدمي، رغم علم كل من هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة. أكثر من شهرين في الظل بعيداً من الضوء ليس بالأمر الهين، لكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك. الحمدلله على كل شيء. شكراً لمن كلّف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى. شكراً لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار