حرص الفنان والمنتج السوري سليم الذهبي على إهداء الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، أوبريت (مصر وشعبها الطيب)، الذي قام بإنتاجه على نفقته الخاصة تعبيراً عن حبه وعشقه لمصر منذ الصغر التي استضافت أهله بعد اندلاع الحروب بالمدن السورية.

الممثلة المصرية إلهام شاهين
الممثلة المصرية إلهام شاهين

نشر سليم صورة تجمعه بالفنانة الكبيرة خلال زيارته للقاهرة، وكتب سليم تعليقاً على الصورة جاء فيه: “الهام شاهين الصديقة العزيز التي لم نرى منها الا كل حب لجميع السوريين ..أنت واحدة من شعب مصر الطيب الذي خرج له هذا الأوبريت .. مصر وشعبها الطيب”.

وكانت الهام قد شاركت في افتتاح فعاليات معرض دمشق الدولى بصحبة الفنان الكبير محمد صبحى والإعلامية بوسى شلبى والمخرج عمر عبد العزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية، فضلاً عن عدد من فناني سوريا ولبنان وبعد مغادرة الفنانين للمعرض تعرض لقصف من قبل متطرفين دون حدوث خسائر به.

السيد سليم الذهبي برفقة الممثلة المصرية إلهام شاهين
السيد سليم الذهبي برفقة الممثلة المصرية إلهام شاهين

أوبريت (مصر وشعبها الطيب) من كلمات نور الله قدورة المعروف بمتنبي العصر، وبصورة سليم الذهبي العذب الذي يضفى حالة من الحميمية تجاه مصر وأهلها التي تعيش بها أسرته وقام بتحمل نفقات انتاجه بطريقة الفيديو كليب حيث يحتوي مشاهد أرشيفية تبرز أهم المعالم السياحية والأثرية لمصر ومحافظاتها من الجنوب وحتى الشمال.

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار