خسر الفريق المصري أمام نظيره الروسي في مونديال 2018 الذي يجرى في روسيا، وجاءت المباراة مفاجئة للجميع، خصوصاً وأن المنتخب الروسي سجّل 3 أهداف في 15 دقيقة في الشوط الثاني، مقابل ضياع المنتخب المصري كلياً، قبل أن يسجّل نجم ليفربول محمد صلاح هدفاً من ركلة جزاء.

وبعد الخسارة، تعرض نجوم مصر لهجوم غير مبرر بسبب سفرهم لتشجيع المنتخب المصري، وكأنهم هم السبب وراء خسارة الفريق المصري في هذه المباراة.

الراقصة الاستعراضية سما المصري ترد على الفنان شريف منير وتكشف إسم الصحافية التي كان يقصدها
الراقصة الاستعراضية سما المصري ترد على الفنان شريف منير وتكشف إسم الصحافية التي كان يقصدها

اضطر النجم المصري شريف منير الرد على الهجوم خصوصاً وأنه كان من ضمن الذين سافروا إلى روسيا، وكتب تعليقاً مطولاً أشار فيه إلى أنهم سافروا من أجل تشجيع منتخبهم المصري ثم سجل فيديو وهاجم صحافية مصرية لم يفصح عن إسمها حيث قال: (هناك إنسانة محسوبة على الوسط بأنها تكتب سيناريو وصحافية، كتبت كلاماً قذراً، هي انسانة معقدة نفسياً لأنها ليست ناجحة في الصحافة ولا السينما، ليس لها وجود في الحياة، ولا إسم ولا بصمة ولا أي شيء غير أنها تلجأ إلى شتم كل زملائها. ونحن لا نضعها باعتبارتنا، هي أتفه من التفاهة).

اليوم نشرت الراقصة المصرية سما المصري فيديو ترد فيه على شريف منير وكشفت بطريقتها عن إسم الصحافية التي كان يقصدها شريف منير بطل مسرحية (حزمني يا)، مشيرة إلى أن إسمها ماجدة.

https://www.facebook.com/Dr.TamerAhmedMostafa/videos/10215163556576103/

وبعد بحث، تأكدنا أن شريف منير كان يقصد الناقدة المصرية ماجدة خير الله التي هاجمته بشدة بعد ردّه على الهجوم، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الـ Facebook:

(شريف منير بيقول ببراءه احنا فقط تلقينا دعوه وتذكره سفر وإقامه في فندق بس مخدناش فلوس؟ يا شريف فيه فرق إنك تتلقى دعوه من مهرجان سينمائي محلي، لأن بطاقتك مكتوب فيها انك فنان، وبقول محلي يعني ممكن تتلقي دعوه لمهرجان شرم الشيخ أو الجونه او اسوان، وطبعا مش ممكن تتلقي دعوه لمهرجان سينمائي عالمي! لاسباب كثيره، لكن ايه معني قبول دعوه تكلف الجهه المضيفه عشرات الالاف عشان تروح تعمل ايه؟ هو الواحد لما يتلقي دعوه مجانيه مش يسال نفسه ايه ابمطلوب مني؟ مش فاهمه فكره ان جهة تعزم حد وتدفعله فلوس عشان يروح يشجع! اصل التشجيع ده حاجه لازم تنبع من ذات الشخص وقناعاته وناس كتير مصريين وعرب سافروا علي نفقتهم لتشجيع فريقهم! واللي قاعدين هنا بعضهم اشتري ديكودر خاص للقنوات اللي حاتذيع المباريات وناس راحت قهاوي وكافيهات للفرحه والتشجيع وكل ده فيه دفع فلوس كل علي قدر استطاعته بالاضافه للحماس والتشجيع من القلب ! انت كنت كمان عايز تاخد فلوس لتشجيع فريق بلدك؟؟).

شريف منير بيقول ببراءه احنا فقط تلقينا دعوه وتذكره سفر واقامه في فندق بس مخدناش فلوس؟؟ ياشريف فيه فرق انك تتلقي دعوه من…

Posted by Magda Adel Khiralla on Wednesday, June 20, 2018

ثم نشرت صورة أخرى كتبت عليها (مسرحية حزمني يا اتقدمت من 25 سنة ومن ساعتها شريف منير لسة متحزم).

مسرحية حزمني يا .. اتقدمت من خمسه وعشرين سنه ، ومن ساعتها شريف منير لسه متحزم

Posted by Magda Adel Khiralla on Wednesday, June 20, 2018

بعد نشر الناقدة المصرية تعليقاتها المسيئة لشريف منير، أعلن رئيس نقابة المهن التمثيلية، أشرف زكي، عن نيته لمقاضاة ماجدة خير الله بتهمة سب وقذف النجوم الذين سافروا إلى روسيا.

روان سمير – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار