تشارك الفنانة الإماراتية سمر الشامسي في فيلم سينمائي عالمي، ونشرت خبر مشاركتها رسمياً في الفيلم الذي يحمل اسم (حكاية الظلال)، وقالت أنها تلعب دور(ميثا) على أن يتم تصويره في دبي قريباً.

لاقى الخبر إعجاب كبير من قبل متابعي حساب الفنانة الشامسي لمشاركتها كضيفة أساسية إلى نخبة من الممثلين العالميين، ويكون للشامسي دوراً مميزاً وأساسياً في الفيلم الروائي الطويل الذي سيكون أول تجربة لها وينقلها من عالم الفنون إلى الأفلام بعد حصولها على العديد من الجوائز الدولية عن عملها في مجال الفنون بما في ذلك اللوحة الشهيرة لباراك أوباما في البيت الأبيض.

يحتوي الفيلم على تصوير مشاهد رعب، ويشارك به كل من الممثل الروماني هيرستو تريكا الذي سيلعب دور جون بمشاركة نخبة من الممثلين العالميين هم: الممثلة الألمانية أرزو نيوورث والممثل النيجيري Chukka Ekweogwu والممثلة الأمريكية Elizabeth Ann Gardner والممثل السويدي Almer Algmiren والممثل الروماني الموهوب روبرت كريستيان تريف (كارما) الذي يقود فريق إنتاج الفيلم.

الفيلم من اخراج المبدع طارق الكاظم الذي استطاع التواصل والاتفاق مع ممثلين موهوبين ومؤثرين للغاية، ومن المرجح أن يصل الفيلم إلى دور السينمات العام المقبل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار