نشرت الممثلة المصرية القديرة سمية الخشاب فيديو قصيرًا لها، أظهرها ترقص على إحدى أغنيات النجمة العالمية ريهانا، وشجعت متابعيها على ممارسة الرياضة.

إقرأ: سمية الخشاب ترقص في منزلها – فيديو

سمية من أهم الممثلات المصريات ومن أكثرهنّ شعبية وإتقانًا لأدوارهنّ، وسجلّت مكانًا متقدمًا وحجزت مساحة كبيرة في قلوب محبيها، ويومًا لم نرها إلا رصينة وثقيلة ومثقفة وواعية و(ست الستات).

هكذا نحب سمية التي حققت انتشارًا فاق حدود مصر، ووصل إلى كل الشرق العربي، وفي لبنان تعي كم يتابعها اللبنانيون ويحبونها وكم مرة كرموها وأبدوا إعجابهم بكل ما تقدمه من أعمال غنائية كانت أم تمثيلية.

لم تدخل النجمة المصرية تطبيق (تيك توك) بل نشرت الفيديو عبر (انستغرام)، لا يهم المنبر بل محتوى المادة التي تُقدّم، والمحتوى الآن لم يعجبنا بل لم يعجبني أنا شخصيًا كوننا في مكاتب (الجرس) نتنوع بآرائنا ولا نتفق على وجهة نظر واحدة بمعظم القضايا، وهذه سمة المؤسسة وما يميزها عن غيرها.

ما يجمعنا تقديرنا ومحبتنا واعتزازنا بسمية، لذا ما رأيته لم يلقْ بنجمة بحجمها، ولا يمكنني أن أتخيل مقارنتها بأي من المراهقات التافهات اللواتي ينشرن فيديوهات مماثلة، ولا أتمنى أن تخسر الكثير من بريقها كما حدث مع فنانات عربيات كثر.

سمية من الكبيرات، لذا عليها أن تحافظ على وقارها ومكانتها، فلتفهم أنها نجمة كبيرة في السماء، لا يليق بها أن تنظر إلى الأسفل نحو فتيات الشوارع الفارغات، ولا أن تسعى لتقليدهنّ.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard

















منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار