نفت إبنة شقيقة الفنانة القديرة سميرة توفيق الزميلة لينا رضوان شائعة وفاتها التي تداولها البعض بحقد، لتعلن إنها بصحة جيّدة، ولتبدي إنزعاجها من مروّجي الشائعة قائلةً: (انشالله تموتوا انتوا قبلها!).

نشرت لينا صورةً لمنشور نعوة وإعلان وفاة الكبيرة سميرة توفيق كتبه شخصٌ يدعى فادي عساف، وقالت: (هذا المنشور كذب.. يا عيب عليكم بتطلعوا منشور وورقة نعوة بلا ما تتحققوا من صحة الخبر ؟ اصلا” يمكن انتم اصحاب الشائعة والشائعات المغرضة انشالله انتم قبلها. الموت الحق بس تمني الموت حرام.. كفى كفى.. لكن والحمدلله محبة المحبين اكبر من بغضكم).

تابعت: (الى جميع حبابها ترقبوا لقاء سميرة توفيق مع الأذاعة الأردنية الرسمية قبل نصف ساعة…سينشر اللقاء على صفحاتنا بعد قليل.. وغدًا لقاؤها على اذاعة صوت لبنان الثانية عشرة وعشرون دقيقة ظهرًا الموجة 100,5 تابعوها… اما اصحاب هذا المنشور كاذبون مغرضون سميرة توفيق بفضل الله بخير.. وكل ما ينشر كذب ورياء منكم يا مبغضون).

أطلت بالمقابل سميرة توفيق بلقاءٍ مع الإذاعي الأردني ضرغام بوشناق، ونفت شائعة وفاتها، مستغربةً إطلاقها كلّ فترة، لتقول إنها بخير وإنها بأفضل حال، شاكرةً المملكة الأردنية ووسائل إعلامها على إطمئنانهم الدائم على صحتها وأوضاعها، وعلى دعمهم المستمر لمسيرتها الفنية منذ بدايتها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

إبنة شقيقة سميرة توفيق تنفي شائعة وفاتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار